المنوعات

بعد انتقادات شديدة .. احمد الفيشاوي يعتذر عن لفظ "بذيء" في مهرجان الجونة السينمائي

احمد الفيشاوي

24.09.2017 | 23:41

اعتذر الفنان المصري احمد الفيشاوي عن اللفظ الخارج عن الادب التي تفوه به على الهواء مباشرة أثناء حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائى، وتسبب بموجة من الانتقادات.

وقال الفيشاوي عبر احد مواقع التواصل الاجتماعي "انا بعتذر عن الكلمة اللى طلعت منى، ومكنشى عندى نية أنى ازعل حد، وكان نفسى نتفرج على فيلم الافتتاح على شاشة كويسة مش مهزوزة".

وكان  أحمد الفيشاوي تعرض للانتقاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار مقطع فيديو له وهو يتلفظ بكلمة " بذيئة" بالعامية المصرية أثناء تحدثه أمام الحضور في مهرجان الجونة السينمائي في مصر.

ومن خلال الفيديو، ظهر الفيشاوي على خشبة المسرح يقول معلقا على شاشة العرض التي تهتز بسببب شدة الرياح: "يارب نعرف نشوف الفيلم في البتاعة (..)" ونطق بلفظ خارج تسبب في إحراج المذيعة والحضور.

واثارت الطريقة التي كان يتحدث بها الفيشاوي، إعلاميون وفنانون، إلى مهاجمته على مواقع التواصل الاجتماعي، واصفين كلمته "بالفضيحة"، فيما اتهمه كثيرون "بالسكر وتعاطي المخدرات".

 ويشارك احمد الفيشاوي في المهرجان بفيلمه "الشيخ جاكسون"  للمخرج عمرو سلامة وسيناريست عمر خالد، وبطولة ماجد الكدواني، و أحمد مالك وأمينة خليل، بالإضافة إلى ضيوف الشرف درة، بسمة ومحمود البزاوي.

و انطلق  مهرجان الجونة السينمائي الاول بمدينة الغردقة  يوم  الجمعة، ويستمر إلى 29 أيلول الجاري، و يشارك في المهرجان عدد كبير من نجوم الوطن العربي منهم  عادل إمام، إلهام شاهين، هالة صدقى، ورزان مغربى، وجمال سليمان، وغيرهم من النجوم.

ويشار الى انه سبق للفيشاوي ان اثار ضجة عام 2004 عندما اتهمته شابة مصرية في قضية نسب طفلة وهو الأمر الذي نفاه ثم تراجع واعترف بابنته، كما انه تزوج ثلاث مرات الأولى مصرية والثانية ألمانية والثالثة لبنانية.

 

لمشاهدة الفيديو اتبع الرابط

 

 

 

RELATED NEWS
    -