المنوعات

رجل يحكم بالسجن المؤبد لطعنه "حبيبته" حتى الموت لأنها رفضت تقبيله

03.12.2018 | 22:58

حكم على سائق شاحنة في ولاية كوينزلاند باستراليا بالسجن مدى الحياة لتسببه بموت حبيبته التي تسكن معه ، بعدما تعرضت للطعن، سب رفضها تقبيله قبل ذهابه للعمل.

واورد موقع "نيوز" الاسترالي بان "واين آشلي أوسوليفان" ، 50 عاماً ، كان قد طعن "ميشيل رينولدز" ، البالغة من العمر 46 عاماً ، في حنجرتها وصدرها بينما كانت تستلقي في سريرها في  حادثة وقعت 4 نيسان 2016 بمنزلها في بلدة بالقرب من بالقرب من إبسويتش في الجانب الجنوبي الشرقي من استراليا.

 وتلقت الضحية 7 طعنات قطعت واحدة منها الشريان والوريد في رقبتها ، وقد اقر المتهم امام محكمة المدينة يوم الاثنين بانه مذنب.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر


وقال المدعي العام في عرض تفاصيل القضية بان " أوزوليفان " ارتدى ملابسه في يوم الحادثة، وحاول تقبيل السيدة رينولدز ، لكنها طلبت منه الخروج ودفعه بعيدا عنها.

وبحسب الصحيفة فان الجاني احضر سكينا للصيد من الخارج وعاود الدخول للمنزل قبل ان يطلب منها مرة ثانية تقبيله ، ولكنها رفضت ايضا ما دفعه الى مهاجمتها وطعنها بالسكين اكثر من مرة.

وبحسب المصادر القضائية التي نقلت عنه الصحيفة فان الجاني كان يعاني من ضغوطا مادية لمكوثه ثلاثة اشهر بلا عمل.

وسيقضي "اوزوليفان" 20 عاما في السجن قبل ان يستطيع الحصول على "الافراج" المشروط بحسب الصحيفة.

سيريانيوز

 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.