المنوعات

بيع مسدس شون كونري في أول أفلام جيمس بوند بـ256 ألف دولار

04.12.2020 | 22:44

بيع المسدّس الشهير الذي حمله النجم الراحل شون كونري في أوّل فيلم عرض في السينما من سلسلة أفلام العميل جيمس بوند في مزاد بسعر 256 ألف دولار.

ووفقاً لموقع "يورونيوز" فقد حمل كونري المسدس من طراز "فالتر بي بي" في فيلم "دكتور نو" سنة 1962، حيث تلقى العميل البريطاني الأمر بالاستعاضة عن مسدّسه القديم من ماركة "بيريتا" بآخر من طراز "فالتر".

وظل هذا المسدّس بنسخاته المختلفة السلاح المفضّل للعميل 007 في الأفلام اللاحقة البالغ مجموعها 25، إذ يقال له في الفيلم إن "المخابرات الأميركية لا تستخدم سوى هذا الصنف".

ويعد هذا المسدس الذي بيع لشخص أميركي لم يتم الكشف عن جنسيته إحدى القطع الخمسمئة البارزة في السينما الهوليودية التي طرحت للبيع في مزاد خاص.    

يذكر أنه أقدم لصوص على سرقة 5 مسدسات استخدمت في سلسلة أفلام جيمس بوند، تصل قيمتها الى 100 ألف جنيه استرليني (122 ألف دولار) في آذار الماضي.

وتشمل المسدسات المسروقة آخر مسدس استخدمه الممثل الراحل روجر مور أثناء تجسيد دور العميل 007، ومسدس آخر في فيلم (داي انذر داي).

 سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.