المنوعات

فرقة مياس اللبنانية تقترب من نهائي مسابقة "أمريكان غوت تالنت"

07.09.2022 | 19:43

قدمت فرقة "ميّاس" اللبنانية عرضاً مذهلاً في برنامج اكتشاف المواهب الأمريكية "أمريكان غوت تالنت" تحت شعار "كرمالك يا لبنان"، وسط تصفيق الجمهور واندهاش الحكّام.

وبحسب وسائل اعلام فقد انتقلت فرقة "ميّاس" إلى مرحلة النصف النهائي في المسابقة، بعد حصولها على "البازر" الذهبي من الممثلة صوفيا فيرغارا في العروض الأولى غير المباشرة.

ووصف الحساب الرسمي للبرنامج الأميركي العرض اللبناني بـ"يخطف الأنفاس"

وصرح نديم شرفان، مؤسس الفرقة خلال تصريحات صحيفة، بأنّ فرقة ميّاس تمثل جميع العرب وليس اللبنانيين فقط، طالباً المزيد من الدعم من كل الأشخاص المغتربين في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال التصويت.

ويستطيع المستخدم أن يصوت عشر مرات على وتتم عملية التصويت عبر تطبيق وموقع المسابقة أي أن "ميّاس" تستطيع الحصول على 20 صوتا من كل فرد

سيريانيوز   

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.