المنوعات

بالفيديو .. تايلور سويفت" تسقط من على جهاز المشي

02.04.2016 | 17:13

ظهرت الممثلة ونجمة غناء البوب الامريكية "تايلور سويفت"، في مقطع فيديو حديث تمارس فيه الرياضة على الة المشى وهي تستمع وتغني اغنية الراب Jumpman بانسجام تام، ما افقدها التركيز وسبب سقوطها من على الالة في مشهد مضحك.

 

الفيديو هو اعلان جديد للنجمة الامريكية، الحائزة على جائزة الغرامي، مع Apple حول خدمة الشركة الجديدة في الاستماع الى الاغاني لفترة تجريبية مجانية، مدتها ثلاثة اشهر، على تطبيقها الخاص بالموسيقى.

الغريب في الامر ان "تايلور سويفت" هاجمت، منذ اقل من سنة، الشركة ذاتها حول نفس الخدمة، لقرار Apple بعدم دفع الاتاوات للمغنيين الذين تنشر اغانيهم في متجرها خلال الفترة المجانية، الامر الذي دفع سويفت الى منع الشركة من نشر البومها "1989" على تطبيق Apple للموسيقى.

وكتبت على صفحتها الشخصية في حزيران 2015، على موقع "تامبلر"، موجهة حديثها لابل "نحن لا نطالبكم باجهزة iPhone مجانية، فمن فضلكم لا تسالونا تقديم اغانينا بدون مقابل"، الا ان رد الشركة جاء بعد ساعات، بتراجعها عن قرارها ودفعها اتاوات النجوم في الفترة المجانية.

يبدو ان "تايلور" وApple  الان على وفاق تام، خاصة بعد اعلانها الجديد حول الخدمة، وايضا بعد اطلاقها جولتها الغنائية في كانون الاول الماضي برعاية Apple Music.

سيريانيوز