المنوعات

وزير هندي يوزع مئات العصي على نساء حديثات الزواج لضرب أزواجهن

وزير هندي يوزع هدايا

01.05.2017 | 15:38

 

قام وزير في ولاية ماديا براديش الهندية ، بتقديم مئات من العصي التي تستخدم في إزالة الأوساخ من الملابس في المغاسل التقليدية كهدايا إلى عرائس حديثات الزواج، وذلك خلال حفل زفاف جماعي نظمته حكومة الولاية.

ونقلت وسائل اعلام عن الوزير الهندي غوبال بهرغافا قوله إنه "يريد من خلال هذا الفعل تنبيه الآخرين إلى محنة النساء الريفيات اللاتي يواجهن العنف المنزلي من أزواجهن مدمني الكحوليات"، مؤكدًا أنه" لا يحرض النساء على العنف من خلال تلك الهدية لكنه يسهم من خلالها في منع العنف".

ولم يكتفِ الوزير بالعصي التي وزعها في حفل الزواج، البالغ عددها 700 عصا، لكنه أمر بتوزيع 10 آلاف عصا خشبية أخرى على السيدات المتزوجات حديثًا.

وأرفق مع كل هدية رسالة مكتوب عليها "هذه لضرب المخمورين، والشرطة لن تتدخل".

يذكر الى ان العديد من الولايات الهندية قامت في السنوات الأخيرة بشن  حملات لمكافحة الخمور إما بحظرها أو تقييد بيعها وذلك في محاولة للحد من العنف الناجم عن تعاطي الكحوليات.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.