الأخبار المحلية

الجيش النظامي يستهدف مقرات لمسلحين في ريفي حماه وادلب

03.10.2023 | 22:59

افادت وزارة الدفاع إن "وحدات من الجيش النظامي استهدفت مقرات "الإرهابيين" في ريف إدلب واسقطت طائرتين مسيرتين في ريف حلب الشمالي".

وقالت الوزارة في بيان لها أن "وحدات من قواتنا المسلحة العاملة  استهدافات مركزة لمقرات الإرهابيين وتحصيناتهم ومرابض مدفعيتهم في ريفي حماه وادلب, ما أدى إلى تدمير تلك المقرات والتحصينات إضافة إلى تدمير عدد من مدافع الهاون ومقتل وجرح عدد من الإرهابيين المنتمين لتنظيم أنصار التوحيد الإرهابي, وعرف من الإرهابيين القتلى: الإرهابي مصباح عثمان والإرهابي مفيد بيوش".
واشارت الوزارة إلى أن عملياتها تأتي في إطار عمليات رصد ومتابعة تحركات المجموعات الإرهابية المسلحة والرد على اعتداءاتها المتكررة على القرى والبلدات الآمنة ونقاط الجيش العربي السوري في ريفي حماة وإدلب".
وتابع البيان أنه تم تدمير وإسقاط طائرتين مسيرتين للتنظيمات الإرهابية في ريف حلب الشمالي كانت تحاول استهداف مواقع قواتنا في المنطقة المذكورة.
سيريانيوز


TAG:

السفير السوري بموسكو: لا لقاء محتمل بين الاسد واردوغان في قمة "بركس" حتى تحقيق مطالبنا

علق السفير السوري لدى روسيا، بشار الجعفري، على انباء امكانية عقد لقاء محتمل بين الرئيس بشار الاسد ونظيره التركي رجب طيب اردوغان، على هامش قمة مجموعة "بريكس" في مدينة قازان الروسية، نهاية تشرين الاول.