المنوعات

نجلاء فتحي تغيب عن عزاء زوجها الاعلامي حمدي قنديل لهذا السبب؟

09.11.2018 | 01:43

غابت الممثلة المصرية نجلاء فتحي عن حضور عزاء زوجها الاعلامي حمدي قنديل، الذي اقيم اليوم الخميس، فيما نابت عنها ابنتها ياسمين، لتلقي العزاء.

وذكرت وسائل اعلام ان سبب غياب نجلاء فتحي عن العزاء بسبب الحالة النفسية السيئة التي تمر بها بعد وفاة زوجها ، وقال زوج ابنتها ياسمين في تصريح صحفي خاص " أن الفنانة الكبيرة موجودة بالمستشفى منذ عدة أيام لتلقيها العلاج عقب إصابتها بانهيار عصبي بعد وفاة زوجها."

وحرص عدد من مشاهير الفن والإعلام والسياسة على تقديم واجب العزاء في رحيل حمدي قنديل، الذي اقيم مساء اليوم الخميس، في مسجد وسط العاصمة المصرية القاهرة.

وتوفي الإعلامي حمدي قنديل في الساعات الاولى من صباح الخميس 1 تشرين الثاني بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 82 عامًا 

 ويعد حمدي قنديل واحد من أهم وأشهر الإعلاميين العرب، وقدم العديد من البرامج الكبرى والمهمة ذات الطابع السياسي واهمها " قلم رصاص "  و  رئيس التحرير"  كما يعد أبرز نجوم برامج التوك شو.

 وكان الراحل قال في مذكراته التي طرحها قبل 4 سنوات، وتحمل عنوان "عشت مرتين"، انه التقى بالفنانة نجلاء فتحي للمرة الأولى، في عام 1991، أثناء تغطيته لمهرجان القاهرة السينمائي. وقال  أنه لم يعط زوجته نجلاء فتحي حقها ولم يكشف عن الدور الكبير الذي صنعته في حياته وفي نجاحاته منذ زواجه منها، وأشار إلى أنه سيحاول أن ينصفها في كتاب جديد. 

وظل حمدي قنديل ملازما لزوجته نجلاء فتحي في رحلة علاجها من مرض "الصدفية" في أوروبا، التي أصيبت به في عام 2015.

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

الأمم المتحدة تعرب عن القلق إزاء الوضع في شمال غرب سوريا

متحدث باسم الامم المتحدة يشير الى زيادة وتيرة الاشتباكات على مناطق التماس بين منطقة ادلب التي تقع ضمن اطار تفاهم سوتشي بين روسيا وتركيا ، ويحذر من كارثة انسانية في حال اندلاع صراع كامل. ( مكتب الامم المتحدة للشؤون الانسانية ، الاربعاء)

فيديو .. فرقة مهام خاصة تركية في الاراضي السورية

فرقة من عناصر من فروع القوات الخاصة التركية تقوم بتدريب وتأهيل الشرطة المحلية لمنطقة عفرين، تساهم في حفظ الأمن والانضباط العام ، تنفيذ عمليات مداهمة، تفكيك العبوات الناسفة، وعمليات التحقيق والتفتيش في الجرائم. ( وكالة الاناضول )

جامعة ايرانية اخرى في سوريا ..

مسؤول ايراني يعلن عن نيته في فتح فرع لجامعة حكومية ايرانية للتعليم العالي في سوريا ، يزيد خطوة على الخطوات المتسارعة في تأسيس فروع الجامعات الايرانية في سوريا. ( ارنا ، الخميس )

شاهد سيول في مطار الكويت الدولي ..

تعرضت الكويت كما كثير من دول المنطقة لحالة طقس غير مستقر و هطل مطري غير مسبوق ادى الى حدوث ظاهرة السيول التي ذهبت بعشرات الضحايا ، هذه المرة كان مشهد السيل في مطار الكويت الدولي غير عادي ( شبكات التواصل).