المنوعات

نجلاء فتحي تغيب عن عزاء زوجها الاعلامي حمدي قنديل لهذا السبب؟

09.11.2018 | 01:43

غابت الممثلة المصرية نجلاء فتحي عن حضور عزاء زوجها الاعلامي حمدي قنديل، الذي اقيم اليوم الخميس، فيما نابت عنها ابنتها ياسمين، لتلقي العزاء.

وذكرت وسائل اعلام ان سبب غياب نجلاء فتحي عن العزاء بسبب الحالة النفسية السيئة التي تمر بها بعد وفاة زوجها ، وقال زوج ابنتها ياسمين في تصريح صحفي خاص " أن الفنانة الكبيرة موجودة بالمستشفى منذ عدة أيام لتلقيها العلاج عقب إصابتها بانهيار عصبي بعد وفاة زوجها."

وحرص عدد من مشاهير الفن والإعلام والسياسة على تقديم واجب العزاء في رحيل حمدي قنديل، الذي اقيم مساء اليوم الخميس، في مسجد وسط العاصمة المصرية القاهرة.

وتوفي الإعلامي حمدي قنديل في الساعات الاولى من صباح الخميس 1 تشرين الثاني بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 82 عامًا 

 ويعد حمدي قنديل واحد من أهم وأشهر الإعلاميين العرب، وقدم العديد من البرامج الكبرى والمهمة ذات الطابع السياسي واهمها " قلم رصاص "  و  رئيس التحرير"  كما يعد أبرز نجوم برامج التوك شو.

 وكان الراحل قال في مذكراته التي طرحها قبل 4 سنوات، وتحمل عنوان "عشت مرتين"، انه التقى بالفنانة نجلاء فتحي للمرة الأولى، في عام 1991، أثناء تغطيته لمهرجان القاهرة السينمائي. وقال  أنه لم يعط زوجته نجلاء فتحي حقها ولم يكشف عن الدور الكبير الذي صنعته في حياته وفي نجاحاته منذ زواجه منها، وأشار إلى أنه سيحاول أن ينصفها في كتاب جديد. 

وظل حمدي قنديل ملازما لزوجته نجلاء فتحي في رحلة علاجها من مرض "الصدفية" في أوروبا، التي أصيبت به في عام 2015.

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

الخارجية: بيان الدول الأربع دليل على الاستمرار في سياساتها العدائية ضد سوريا

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، اليوم الاحد، البيان الذي اصدرته حكومات دول امريكا وألمانيا وفرنسا وبريطانيا، في الذكرى الـ13 "للثورة السورية"، مؤكدة ان الدول الأربع مستمرة في سياستها العدائية تجاه سوريا.