المنوعات

ليدي غاغا تتصدر قائمة "بيلبورد" الأمريكية لأعلى الألبومات مبيعا

01.11.2016 | 16:32

تصدرت المغنية الامريكية ليدي غاغا قائمة "بيلبورد 200" الأسبوعية الأمريكية لأعلى الألبومات مبيعا , متفوقا على ألبومات جديدة لمايكل بابل وليونارد كوهين وفرقة بنتاتونكس.

 ونقلت وسائل اعلام عن شركة متابعة المبيعات (نيلسن ساوند سكان) إن "مبيعات (جوان) وهو خامس ألبوم لليدي جاجا بلغت 201 ألف وحدة.

وجاء في المركز الثاني ألبوم المغني الكندي مايكل بابل (نو بادي بت مي) بما يصل إلى 91 ألف وحدة, فيما حل ألبوم (بنتاتونكس كريسماس) لفريق بنتاتونكس في المركز الثالث بنحو 60 ألف وحدة.

فيما جاء في المركز العاشر أحدث ألبومات المغني الكندي ليونارد كوهين البالغ من العمر 82 عاما (يو وونت إت داركر) بمبيعات بلغت 25 ألف نسخة.

وتوجهت ليدي غاغا بألبومها الخامس الجديد "جوان", الذي صدر الشهر الجاري, بالكثير من الرسائل السياسية التي تدافع من خلالها عن السود في بلدها وتدين ممارسات الشرطة بحقهم.

وظهرت غاغا في ألبومها الجديد بأسلوب غنائي مغاير للذي اشتهرت به وسط محبيها سواء من حيث الموسيقى أو الكلمات, كما قدمت في ألبومها الجديد تغييرا في الشكل، إذ ابتعدت عن الأزياء الغريبة التي طبعت مسيرتها وظهرت بأزياء زهرية كلاسيكية وقميص أسود.

وسبق ان تصدر ألبوم (ARTPOP) للمغنية الأميركية ليدي غاغا قائمة بيلبورد الأميركية, حيث باع الالبوم 258 ألف نسخة في الأسبوع الأول لطرحه بالأسواق.

كما جاء البوم غاغا (Born This Way)  في المرتبة الأولى عام 2011 بمبيعات بلغت 1.1 مليون نسخة في أول أسبوع له في الأسواق.

وتعرف ليدي غاغا بأسلوبها الخارج عن المألوف والمثير للجدل, ويظهر في أغانيها المصورة اهتمامها الزائد بالأزياء.

واحتلت غاغا, التي بدأت حياتها الفنية في 2006, المرتبة 73 ضمن فئة أفضل الفنانين للعقد 2000-2010، حسب تصنيف مجلة بيلبورد.

كما وضعتها مجلة فوريس في المرتبة الرابعة ضمن أكثر 100 سيدة تأثيرًا في العالم، وثاني الشخصيات الفنية النسائية تأثيرًا في العالم، كما وضعتها مجلة تايم في قائمة أكثر 100 شخص تأثيراً في العالم لعام 2010

سيريانيوز


TAG:

في اتصال مع الرئيس الايراني المكلف.. الاسد: سوريا متضامنة مع ايران في كل الظروف

اعرب الرئيس بشار الاسد، في اتصال هاتفي بالرئيس الايراني المكلف محمد مخبر، عن تضامن سوريا مع ايران في جميع الظروف، وذلك عقب وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين أمير عبد اللهيان في حادث تحطم مروحية قبل ايام.