أخبار الرياضة

أتلتيكو مدريد يحجز مقعده في نصف نهائي كاس إسبانيا رغم تعادله أمام إيبار

اتلتيكو مدريد

26.01.2017 | 00:18

تأهل أتلتيكو مدريد إلى نصف نهائي كأس ملك إسبانيا لكرة القدم بتعادله مع مضيفه ايبار 2-2 الاربعاء في اياب ربع نهائي المسابقة.

وكان فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، حسم مباراة الذهاب على أرضه 3-صفر، ما جعله يخوض لقاء الاياب بأعصاب هادئة، الا أنه كاد يخسر المباراة التي تقدم فيها عبر خوسيه خيمينيز (49) قبل أن يعادل سيرخي انريتش (73)، لكنه تخلف في الدقيقة 81 بهدف لبدرو ليون (80)، الا أن خوان فران قال كلمته وأنقذه من الهزيمة بإدراكه التعادل في الدقيقة 85 بتسديدة من خارج المنطقة.
 

ويختتم الدور ربع النهائي الخميس بلقاء برشلونة حاملة اللقب مع ضيفه ريال سوسييداد (1-صفر ذهاباً لبرشلونة).
 

وتقام قرعة الدور نصف النهائي الذي تأهل اليه ألافيس الثلاثاء على حساب ألكوركون من الدرجة الثانية (صفر-صفر اياباً و2-صفر ذهابا)، الجمعة.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.