المنوعات

بعدما تقمص شخصيته في السابق...شبيه بوتين يخشى على سلامته

03.03.2022 | 00:13

بات شبيه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين البولندي سلاويك سوبولا يخشى على سلامته بعد الغزو الروسي للأراضي الأوكرانية.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ستار" البريطانية فقد جنى سوبولا  ثروة من المال مستفيداً في السنوات الثماني الماضية من الظهور في دور شخصية بوتين لأغراض ترفيهية، حيث سافر للظهور في حفلات خاصة ومناسبات مختلفة من الولايات المتحدة إلى بريطانيا وهونغ كونغ.

 إلا أن الحال انقلب عليه مع اندلاع الحرب في أوكرانيا، وبات الرجل البالغ 53 عاماً يخشى اليوم على سلامته بعدما شاهد حدة العداء التي يواجهها الرئيس الروسي منذ بداية الحرب في أوكرانيا.

وقال سوبولا: "قبل الحرب لم أكن قلقاً بشأن سلامتي في الشارع، لكن اليوم أنا خائف قليلاً، لأنني أعيش في مدينة فروتسواف وهناك الكثير من الأوكرانيين الذين يعملون ويقيمون بالمدينة".

وأضاف: "كثيراً ما تحدث معي السكان حول علاقة الشبه التي تجمعني مع بوتين، والآن أخشى أن يشعر هؤلاء بالغضب مني أو يتصرفوا بعدوانية عند رؤيتي".

وتعهد الرجل بالتوقف عن تجسيد شخصية بوتين مبيناً أنه لا يريد أن يستفيد بأي صورة من الصراع الدائر بين الجارتين.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.