المنوعات

بعد قرار ايقافها عن الغناء في مصر .. شيرين عبد الوهاب تعتذر

شيرين عبد الوهاب

15.11.2017 | 01:36

 

 

ردت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب على قرار نقابة المهن الموسيقية بإيقافها وتحويلها إلى التحقيق ببيان اعتذار نشرته عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي كافة.


وقالت عبد الوهاب في بيان صادر عنها: "بيان مني أنا شيرين سيد محمد عبد الوهاب، الطفلة المصرية البسيطة التي نشأت في منطقة القلعة الشعبية و تعلمت حب هذا الوطن والانتماء إليه من بسطاء مثلها يحبون تراب هذا الوطن دون أي مقابل، الطفلة التي كبرت و أصبحت شخصية عامة معروفة تحاسب علي كل نفس تتنفسه و كل حركة تتحركها".

وتابعت " لكنها ما زالت تحتفظ بطفولتها و عفويتها و هو ما يسبب لها الكثير من المشاكل.. أنا شيرين عبد الوهاب التي غنت لمصر و شهدائها و لم تتأخر لحظة في تلبية نداء وطنها في أي وقت بصوتها و اسمها و كل ما حققته".

واضافت "رفضت الغناء في أي دولة علي خلاف سياسي مع وطنها مهما كانت الإغراءات أو المقابل و دون أن يطلب منها أحد ذلك، و هذا ليس فضل وإنما واجب و شئ بسيط".

واوضحت: "شيرين التي تفخر عندما تغني في اي دولة و يسبق اسمها لقب المطربة المصرية و تجده شرف ما بعده شرف، و نعمة من الله أنها نشأت في هذا الوطن.. هذه المقدمة ليست للدفاع عن خطأ و لا للهروب من اعتذار واجب من دعابة لم تكن في محلها و من تعبير خانها، فالخطأ خطأ و الصواب صواب".

واشارت الى ان "هذا الفيديو الذي أصاب أبناء وطني بالصدمة من حفلة في الشارقة منذ أكثر من عام و لن أبحث وراء من احتفظ به كل هذه المدة ليظهره الآن و في هذا التوقيت، وعندما شاهدته شاهدته كما لو كان هذا الموقف يحدث أمامي لأول مرة".

واكملت "و كما لو كانت من تتحدث فيه شخص غيري فأنا بالفعل لا أتذكر أني قلت هذا الكلام لأنني بالطبع لا أعنيه و لا يعبر عما بداخلي تجاه وطني ، و كما ذكرت سابقا كانت دعابة سخيفة لو عاد الزمن بي بالتأكيد لما كررتها".

وافادت "وطني الحبيب مصر وأبناء وطني مصر أعتذر لكم من كل قلبي عن أي ألم سببته لأي شخص فيكم ويعلم الله مدي حبي وإنتمائي لبلدي مصر و لكم جميعا، فلم ولن أنسي فضل مصر وفضلكم وأعدكم بأن أتدارك مستقبلا مثل هذه الأخطاء الساذجة التي تضعني الآن أمامكم في مثل هذا الموقف الذي أتمني لو لم أكن فيه".

واختتمت بيانها قائلة "أنا آسفة.. المطربة المصرية.. و لها الشرف.. شيرين عبد الوهاب".

وكانت نقابة المهن الموسيقية المصرية، اعلنت يوم الثلاثاء عن وقف الفنانة شيرين عبد الوهاب، والتحقيق معها، بعد الواقعة الأخيرة لها من السخرية من نهر النيل.

وكانت شيرين ظهرت في مقطع فيديو في احدى حفلاتها ترد فيه على إحدى المعجبات التي طالبتها بأغنية "ما شربتش من نيلها" في إحدى حفلاتها ، قائلةً: "هيجبلك بلهارسيا"، وتابعت شيرين ساخرة من طلب إحدى الحاضرات بحفلها بقولها: "اشربى إيفيان أحسن"، وهى مياه معدنية فرنسية.

يشار الى انه يعرف عن الفنانة شيرين عبد الوهاب باطلاق النكت حيث اثارت مؤخرا، غضب الشارع التونسي عندما مازحت طفلتها وهي على المسرح اثناء مشاركتها في مهرجان قرطاج ضمن الدورة الـ 53 في تونس، حينما قالت ابنتها بدل تونس "بقدونس"  واجابتها شيرين لافرق بين تونس وبقدونس.

 

سيريانيوز

 

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.