المنوعات

جينيفر لوبيز تطلق خط الأحذية الخاص بها

19.06.2023 | 21:18

طرحت النجمة العالمية جنيفر لوبيز، خط أحذية جديدا يحمل اسمها JLO Jennifer Lopez بالتعاون مع شركة "ريفولف"  المتخصصة في بيع الأزياء بالتجزئة عبر الإنترنت.

وحرصت الممثلة والمغنية وسيدة الأعمال، البالغة 53 عاما، على الترويج لمنتجها الجديد، عبر حسابها في إنستغرام، حيث نشرت مجموعة من الصور ظهرت فيها ترتدي ثلاثة أشكال مختلفة من الأحذية التي صممتها.

وبأسلوبها الخاص، أطلت لوبيز على متابعيها، مرتدية حذاء أخضر اللون، هو الأول في مجموعتها الجديدة، نسقت معه كذلك فستانا باللون ذاته مدمجا بألوان أخرى، أما الحذاء الآخر فكان باللون الأرجواني.

وفي الإطلالة الثانية كشفت "جي لو" عن ساقيها لتسليط الضوء على الصندل الذي انتعلته والذي جاء باللون الوردي، نسقته مع فستان وردي مع عقد لؤلؤي يحمل زهرة بيضاء غطت صدر التصميم.

وبإطلالة ثالثة، سيطر عليها اللون الوردي اللامع، روّجت "جي لو" لحذاء آخر جاء باللون نفسه، تميّز بالريش المتناسق في المقدّمة على الكاحل.

سيريانيوز 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.