أخبار الرياضة

بايرن ميونخ يسحق باير ليفركوزن ملحقاً به الخسارة الثالثة توالياً بالدوري الالماني

بايرن ميونخ

15.09.2018 | 21:44

كبد بايرن ميونيخ ضيفه باير ليفركوزن خسارته الثالثة تواليا للمرة الأولى في تاريخه في الدوري الألماني لكرة القدم، بعدما اسقطه 3-1 السبت في المرحلة الثالثة.

وفي ظل التعادل بين فولفسبورغ وهرتا برلين (2-2)، انفرد بايرن، الساعي الى لقب سابع تواليا، في الصدارة بتسع نقاط بعد فوزه في المرحلتين الاولين على ضيفه هوفنهايم 3-1 ومضيفه شتوتغارت بثلاثية.

وسجل لبايرن الفرنسي كورنتان توليسو (10)، الهولندي أرين روبن (19) والكولومبي خاميس رودريغيز (89)، فيما سجل للخاسر البرازيلي ويندل (5) وطرد له كريم بلعربي (80).

واستعد بايرن بشكل جيد لمباراته الأولى في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم ضد مضيفه بنفكيا البرتغالي بعد اربعة ايام، لكنه خسر لاعب وسطه توليسو الذي خرج من الشوط الأول مصابا.

وشهد الوقت بدل الضائع في مباراة فولفسبورغ وضيفه هرتا برلين تسجيل هدفين حاسمين، ليعجز كلا الطرفين عن تحقيق فوزه الثالث وحصد نقطته التاسعة.

وحقق لايبزيغ فوزه الأول هذا الموسم بصعوبة على ضيفه هانوفر 3-2، وماينتس الخامس فوزا قاتلا على حساب ضيفه أوغسبورغ 2-1، وخطف فورتونا دوسلدورف فوزه الأول ملحقا الخسارة الثانية بضيفه هوفنهايم ثالث الموسم الماضي 2-1. 

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.