علوم وتكنولوجيا

حملة لتطهير الحسابات المقفلة على "تويتر"

12.07.2018 | 21:26

أعلن موقع "تويتر" عن حملة جديدة تستهدف تطهير الحسابات المقفلة، إذ سيبدأ الموقع بإزالة الحسابات المقفلة من قوائم المتابعة، وسيقل عدد المتابعين لدى الكثير من المستخدمين، بناءً على مدى شعبية الحساب وعدد المتابعين.

وقال موقع Engadget الأمريكي، لن يمثل هذا الأسبوع نهاية التغييرات، حيث يقول "تويتر" إن "حسابات المتابعين قد تتغير بشكل منتظم باعتبارها جزءًا من عمل مستمر من أجل تحديد وتحدى الحسابات المسببة للمشكلات بشكل استباقي".

ويتم قفل الحساب عندما يلاحظ "تويتر" نشاطًا غير معتاد ويفرض تغيير كلمة المرور، وإذا لم يتم تغيير كلمة المرور في غضون شهر، سيتم إغلاق الحساب، مما يمنعه من إرسال تغريدات أو إعادة مشاركة المنشورات من الآخرين.

وكان "تويتر" علق نحو 70 مليون حساب بين أيار وحزيران، وقالت الشركة لصحيفة "واشنطن بوست" أن هذه الخطوة لم يكن لديها الكثير من التأثير على عدد المستخدمين النشطين.

سيريانيوز


TAG:

مؤتمر وزراء داخلية الولايات الالمانية القادم .. اتجاه للتشدد بحق اللاجئين السوريين

دعا خبير الماني في شؤون الهجرة لتبني المانيا النموذج السويسري في البت في طلبات الهجرة خلال 48 ساعة، في وقت يتوقع ان يتخذ مؤتمر وزراء داخلية الولايات قرارات متشددة بحق اللاجئين السورين المرفوضين.

مشروع قرار سعودي يثير حفيظة مندوب سورية

طرحت السعودية مشروع قرار يتعلق بحقوق الانسان في سورية في اللجنة الثالثة التابعة للجمعية العامة في الامم المتحدة اثار حفيظة مندوب سورية الدائم بشار الجعفري (الامم المتحدة)

تركيا: لن نربط مصير غولن بقضية خاشقجي

بعد ما تناقلت قناة  "NBC" الامريكية ان واشنطن تدرس خيارات طرد الداعية التركي فتح الله غولن لتقليل حجم مطالب تركيا في قضية الصحفي السعودي جمال خاشقجي.. استبعدت تركيا ابرام أي اتفاق بهذا الخصوص (رويترز)