علوم وتكنولوجيا

حملة لتطهير الحسابات المقفلة على "تويتر"

12.07.2018 | 21:26

أعلن موقع "تويتر" عن حملة جديدة تستهدف تطهير الحسابات المقفلة، إذ سيبدأ الموقع بإزالة الحسابات المقفلة من قوائم المتابعة، وسيقل عدد المتابعين لدى الكثير من المستخدمين، بناءً على مدى شعبية الحساب وعدد المتابعين.

وقال موقع Engadget الأمريكي، لن يمثل هذا الأسبوع نهاية التغييرات، حيث يقول "تويتر" إن "حسابات المتابعين قد تتغير بشكل منتظم باعتبارها جزءًا من عمل مستمر من أجل تحديد وتحدى الحسابات المسببة للمشكلات بشكل استباقي".

ويتم قفل الحساب عندما يلاحظ "تويتر" نشاطًا غير معتاد ويفرض تغيير كلمة المرور، وإذا لم يتم تغيير كلمة المرور في غضون شهر، سيتم إغلاق الحساب، مما يمنعه من إرسال تغريدات أو إعادة مشاركة المنشورات من الآخرين.

وكان "تويتر" علق نحو 70 مليون حساب بين أيار وحزيران، وقالت الشركة لصحيفة "واشنطن بوست" أن هذه الخطوة لم يكن لديها الكثير من التأثير على عدد المستخدمين النشطين.

سيريانيوز


TAG:

مع وصول شاحنات لإجلاء مدنيين من دير الزور... الأمم المتحدة: 200 أسرة محاصرة من "داعش"

أعلنت الأمم المتحدة، يوم الثلاثاء، عن تعرض 200 أسرة للحصار من قبل تنظيم "داعش" في منطقة صغيرة خاضعة تحت سيطرته بسوريا، بالتزامن مع دخول شاحنات آخر جيب للتنظيم في دير الزور لإجلاء من تبقى من المدنيين.

شركة سفريات فرنسية تنظم رحلات سياحية إلى سوريا وسط تحذير ورفض رسمي فرنسي

بدأت شركة سفريات فرنسية تنظيم رحلات الى سوريا لمدة 10 أيام، اعتباراً من شهر نيسان المقبل، بهدف تعريف الركاب على عدد من المواقع  في البلاد، لتكون الشركة  الوحيدة في أوروبا التي تعرض رحلات سياحية إلى بلد يعاني من الدمار والحرب.

قائد في "قسد": مناقشات بشأن احتمال نشر قوات فرنسية وبريطانية في سوريا لدعمنا

أعلن قائد في قوات "سوريا الديمقراطية" (قسد)، يوم الاثنين، ان هناك مناقشات بشأن امكانية نشر قوات فرنسية وبريطانية لدعم القوات في سوريا على الأرض، داعياً الى بقاء "مجموعة من القوات الامريكية الى جانب "قسد" في البلاد