المنوعات

بالصور.. تتويج ناريمان خالد بلقب ملكة جمال مصر 2018

05.10.2018 | 21:37

توجت ناريمان خالد بلقب ملكة جمال مصر لعام 2018 ،  فيما جاءت ليلى ريحان وصيفة أولى، ونورين عصام وصيفة ثانية، وذلك من بين عشرين متسابقة من مختلف أنحاء مصر.

وتم اختيار الملكة بعد أن تأهلت لنهائي المسابقة مع ليلى ريحان، وميليسا شلهوب، ونورهان صالح، ونورين عصام، وذلك بعد تصفيتهن من أفضل عشر متسابقات.

تنوعت اختيارات متسابقات ملكة جمال مصر للكون في الفساتين؛ حيث تعد فقرة فساتين السهرة، من الفقرات الرئيسية في مسابقات الجمال؛ كونها تظهر مدى ذكاء الفتاة في اختيار ما يناسبها، لاسيما في المحافل الدولية حين تمثل مصر في المسابقات العالمية.

وغلب الطابع الملكي على الفساتين التي ارتدتها المتسابقات في عرض فساتين السهرة، ضمن فعاليات مسابقة ملكة جمال مصر للكون، وتنظم اختيار الملابس بها، الاستايلست فرح باكي.

وتمكنت 10 فتيات من بين 20 متسابقة، من فرض أنفسهن على لجنة تحكيم مسابقة ملكة جمال الكون، ببراعتهن في فقرات المسابقة، من عرض المايوهات وفساتين السهرة؛ إضافةً إلى الفقرة السابقة ليوم حفل الختام.

وحضر الحفل ملكة جمال الكون لعام 2018 "ديمي بيترس" بالإضافة الى لجنة تحكيم مكونة من خبيرة الموضة فرح باكي، والمخرج وليد عوني، ومنظمة المسابقة هدى عبود.

يشار الى ان ناريمان خالد في السنة النهائية بكلية التجارة وإدارة الأعمال بجامعة حلوان، وذلك الى جانب دراستها لإدارة ونظم المعلومات.

 

سيريانيوز


TAG:

ممثلة أفلام إباحية تدفع لترامب 290 ألف دولار ؟

أصدر القضاء الأمريكي قرار يُلزم ممثلة الأفلام الإباحية، ستورمي دانيالز أن تدفع 290 ألف دولار لتعويض الرئيس دونالد ترامب عن الرسوم القانونية التي أنفقها للدفاع عن نفسه في دعوى تشهير أقامتها ضده.