أخبار الرياضة

مانشستر سيتي يسحق بيرنلي برباعية ويبلغ الدور الرابع لكأس الاتحاد الانكليزي

مانشستر سيتي

06.01.2018 | 22:10

نجح مانشستر سيتي بسهولة بالتأهل إلى دور الـ32 "الدور الرابع" من كأس الاتحاد الإنكليزي عقب فوزه على ضيفه بيرنلي بأربعة أهداف مقابل هدف السبت على ملعب الاتحاد.

وتقدم بيرنلي في الشوط الأول عبر هدف سجله آشلي بارنس في الدقيقة 25 واستمر تقدم الضيوف حتى نهاية الشوط الأول، في الشوط الثاني انتفض مانشستر سيتي ورد اعتباره بقوة بتسجيله أربعة أهداف عن طريق مهاجمه سيرجيو أغويرو في الدقيقتين 56 و58 ثم أحرز الألماني لوري سانيه الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 71 قبل أن يسجل برناردو سيلفا الهدف الرابع في الدقيقة 82.

وضمن الدور ذاته من البطولة وفي أبرز النتائج فاز ميدلزبره على سندرلاند (2-0) وواتفورد على بريستول سيتي (3-0) .

وهيديرسفيلد تاون خارج ملعبه على بولتون (2-1) و نيوكاسل يونايتد على ليتون تاون (3-1) و وست بروميتش ألبيون خارج ملعبه على إكستر سيتي بهدفين دون رد.

وكان ليفربول ومانشستر يونايتد تأهلا الجمعة إلى دور الـ32 أيضاً بفوز الأول على جاره وغريمه إيفرتون بهدفين مقابل هدف ويونايتد على ديربي كاونتي بالنتيجة ذاتها بعد أن كان متأخراً حتى الدقيقة 84 (0-1).

سيريانيوز


في اليوم الثالث.. الجيش التركي يبدأ هجوماً برياً من اعزاز تزامناً مع استمرار القصف 

بدأ الجيش التركي, الاثنين, هجوماً برياً باتجاه عفرين انطلاقا من إعزاز بريف حلب, مع استمرار لعمليات القصف المدفعي على مواقع الأكراد في عفرين, كما استهدفت المقاتلات التركية الشريط الحدودي بين القحطانية ورأس العين بريف الحسكة, في اليوم الثالث لـ"عملية غصن الزيتون".