الأخبار المحلية

درعا.. حملة تستهدف مقراً لتنظيم الدولة في الحراك

26.11.2023 | 15:54

هاجم مسلحون من مجموعة محلية تابعة للواء الثامن مقراً تتحصن فيه مجموعة تُتهم بتبعيتها لتنظيم "داعش' في مدينة الحراك بريف درعا الشرقي.

وأفادت مصادر إعلامية محلية، بمقتل كلاً من "أحمد أنور الخطيب، المُلقب بـ الهوب، وأخيه أغيد أنور الخطيب" في مدينة الحراك في أثناء الاشتباكات التي نشبت اليوم، بعد قيام مجموعة محلية تابعة للواء الثامن بمهاجمة منزل "الهوب" لاتهامه بالانتماء لتنظيم "داعش"، وضلوعه بعمليات اغتيال في المنطقة.

وبحسب المصادر، أصيب أثناء الاشتباكات الشاب "ياسر عمار قطف" من أبناء مدينة الحراك، وهو أحد أفراد المجموعة المحلية التابعة للواء الثامن، وكان تعرّض لأكثر من محاولة اغتيال في أوقات سابقة بعد العام 2018.

ونفت المصادر ما يجري تداوله على بعض الصفحات المحلية في درعا عن مشاركة قوات النظام في الاشتباكات الدائرة في مدينة الحراك، مشيراً إلى أن الاشتباكات بدأتها المجموعة المحلية في المدينة والتي يقودها كاسر القداح.

يذكر أن الاشتباكات في الحراك أدت إلى حظر التجوال حتى إشعار آخر، إضافة لتعليق عمل المدارس حرصًا على سلامة الطلبة.

سيريانيوز 


TAG:

السفير السوري بموسكو: لا لقاء محتمل بين الاسد واردوغان في قمة "بركس" حتى تحقيق مطالبنا

علق السفير السوري لدى روسيا، بشار الجعفري، على انباء امكانية عقد لقاء محتمل بين الرئيس بشار الاسد ونظيره التركي رجب طيب اردوغان، على هامش قمة مجموعة "بريكس" في مدينة قازان الروسية، نهاية تشرين الاول.