المنوعات

وجدوا جثتها ملفوفة في ستارة حمام ومنشفة... وحبيبها أكد: لم أقصد أن أفعل ذلك!

16.10.2023 | 11:43

قالت السلطات الامريكية إن رجلاً من فلوريدا حُكم عليه هذا الشهر بالسجن لمدة 50 عامًا لقتل صديقته المراهقة خلال مشاجرة داخل منزل في جاكسونفيل.

وأُدين إشعياء غرين، 19 عامًا، في آب 2022 بقتل غابرييل بولتون البالغة من العمر 18 عامًا، حسبما أعلن مكتب المدعي العام للدائرة الرابعة في فلوريدا في بيان صحفي صدر في 6 تشرين الأول، وفق ما نقل موقع PEOPLE.

وأخبر غرين المحققين أن الهجوم وقع في 19 أيلول 2022، بعد تصاعد الخلاف بين الثنائي أثناء وجود بولتون في الحمام، وفقًا للبيان. واعترف بأنه قام بإمساك جسم معدني وضربها به بشكل متكرر قبل أن يسحب جثة بولتون من الحمام إلى غرفة النوم ويغطيها.

وعندما وصل المستجيبون الأوائل إلى مكان الحادث، وجدوا جثة بولتون ملفوفة في ستارة حمام ومنشفة، وعليها علامات صدمة "واضحة" في رأسها، وفقًا لمكتب المدعي العام بالولاية.

وبحلول ذلك الوقت، كان غرين قد فر من مكان الحادث، ولكن والدته كانت هناك.

وتم العثور على غرين بعد وقت قصير في مكان مختلف وتم اعتقاله بعد اعترافه بجريمة القتل أثناء الاستجواب. وأخبر غرين أيضًا المحققين أنه وبولتون كانا يتواعدان لمدة عام تقريبًا وأنه كان يسيء إليها جسديًا وعقليًا.

سيريانيوز.

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.