أخبار العالم

بالفيديو .. سجال وتبادل للاهانات بين عمرو اديب وعلاء مبارك ..

23.02.2019 | 18:00

يتواصل السجال وتبادل الاهانات بين نجل الرئيس المصري الاسبق علاء مبارك والاعلامي المعروف عمرو اديب الذي بدأ مؤخرا بذكرى تنحي مبارك عن الرئاسة في مصر.

ونشر علاء مبارك يوم الجمعة على حسابه على توتير فيديو جديد يظهر تناقضات وتقلبات عمرو أديب، تجاه والده...

ووصف عمرو اديب الرئيس مبارك -في الفيديو الذي نشره علاء - بانه قيادة تاريخية في مصر وانه لم يعتقل أي صحفي ليعود ويظهر في فيديو اخر يقول انه  كان يشتمه وهو على رأس الحكم.

وعلق علاء مبارك على الفيديو في إشارة إلى أديب، قائلا إن "تُولد ذكرا فهذا قَدَرُك.. أما أن تكون رجلا فهذا صنع يديك".

أن تُولد ذكراَ فهذا قَدَرُك .. أما أن تكون رجلاَ فهذا صنع يداك . . pic.twitter.com/dv4dNeJ7Dy

— Alaa Mubarak (@AlaaMubarak_) ٢٢ فبراير ٢٠١٩

وهجوم علاء مبارك هو الثاني من نوعه حيث نشر في 11 شباط الجاري فيديو على حسابه على توتير تضمن تناقضات بين مواقف الإعلامي المصري عمرو أديب قبل وبعد تنحي الرئيس مبارك عن السلطة.

ورد اديب حينها خلال تقديم حلقة برنامجه "الحكاية"، على قناة "mbc مصر "إن اليوم يوافق ذكرى تنحي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك عن الحكم عقب ثورة 25 يناير... أتخيل كيف سيكون الوضع لو لم يتنح مبارك، كان جمال ما زال يحكم مصر، وعلاء مبارك (يقبض)"، على حد قوله.

وأضاف أديب "مش على آخر الزمن واحد رد سجون هيعلمنا الأدب.. رد عليا وقولي فلوس سويسرا جبتها منين؟، هو علاء مبارك كان بيشتغل إيه؟".

لم يتأخر علاء مبارك في الرد على هجوم عمر أديب، حين علق على تغريدة إحدى مؤيداته، التي شاركت خبرا عن انتقاده عمرو أديب بقولها "ضربته في مقتل"، ليعلق علاء مع ابتسامة ساخرة "هو الأستاذ عمرو مش فاهم حضرتك، أنا لا أقصد أعلمه الأدب لا سمح الله، بحاول أعلمه وأفهمه معنى الرجولة". 

السجال بين علاء مبارك وعمرو اديب لقي تفاعلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي حيث سخر البعض من تحولات الاعلامي المصري فيما هاجم اخرون علاء مبارك وقالوا إن نظام أبيه هو السبب في ظهور الإعلام الموالي للسلطة على طول الخط، والمتحول عند الأزمات، مؤكدين أن عمرو أديب كان يمارس الدور نفسه أيام مبارك بمهاجمة المعارضة...

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.