الأخبار المحلية

سلسلة انفجارات تهز مدينة الرقة الواقعة تحت سيطرة قسد

15.07.2020 | 11:30

هزت سلسلة انفجارات مساء الثلاثاء مدينة الرقة الواقعة تحت سيطرة قوات سورية الديمقراطية (قسد) دون ورود تقارير عن وقوع اصابات.

نقلت وكالة "باسنيوز" الكردية المحلية عن "مصدر كردي مطلع" قوله ان "أربع عبوات ناسفة انفجرت بالقرب من المؤسسات الرسمية في أماكن متفرقة من مدينة الرقة، فيما لم ترد أنباء عن وقوع خسائر بشرية حتى اللحظة".

وأضاف المصدر أن ثلاثة انفجارات وقعت خلف مشفى الطب الحديث بالقرب من مقر المحكمة العسكرية بحي الفرودس، أما الانفجار الرابع فوقع في شارع النور وسط المدينة.

من جانبها افادت وسائل اعلام اخرى بأن مجهولين استهدفوا بثلاث عبوات ناسفة مقر المحكمة العسكرية التابعة لـ "قسد"، بالإضافة إلى مؤازرة قرب المقر بحي الفردوس في الرقة.

كما أشارت المصادر إلى أن أحد الانفجارات حدث في منطقة شارع النور، دون ذكر الخسائر.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.