علوم وتكنولوجيا

مستخدمو "فيسبوك ماسنجر" يشتكون ظهور رسائلهم القديمة

27.11.2018 | 21:08

اشتكى عدد من مستخدمي تطبيق "فيسبوك ماسنجر" من عطل تقنى بالتطبيق أدى إلى ظهور عدد من الرسائل القديمة للغاية بمقدمة قائمة الرسائل، وكأنها رسائل جديدة رغم مرور سنوات على تلقيها.

ونقل موقع The Verge الأمريكي، عن متحدث رسمي باسم "فيسبوك" إنه تم إصلاح الخطأ، حيث قال " في وقت سابق من اليوم، قد يكون بعض الأشخاص قد عانوا من ظهور رسائل قديمة، حيث تم حل المشكلة التي تسببت بها تحديثات البرامج بشكل كامل، ونعتذر عن أي إزعاج".

و أشار عدد من المستخدمين أنهم فوجئوا بتلقي رسائل من بعض المستخدمين الذين لم يحادثوهم منذ سنوات أو لم يعودوا في قائمة أصدقائهم، أو بضع الرسائل التي تذكرهم بذكريات سيئة.

فيما أعرب البعض عن قلقهم من أن هذا الخطأ يمكن أن يعاود الظهور، ويعيد لهم ذكريات سيئة، خاصة وأن فيسبوك ماسنجر يحتفظ بكافة الرسائل التي أجراها المستخدم مالم يقم بنفسه بحذف هذه الرسائل، والتي قد تمتد لسنوات.

وسبق أن بدأ فيسبوك في عام 2015، بإظهار بعض الذكريات القديمة للأشخاص الذين يستخدمون ميزة On This Day  والتي عرضت الكثير من الذكريات السيئة للمستخدمين.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.