أخبار الرياضة

ارسنال يؤكد تفوقه على جاره توتنهام بمباراة مثيرة ويهدي تشلسي المركز الثالث

ارسنال

03.12.2018 | 00:30

حسم أرسنال دربي شمال لندن بفوزه على ضيفه توتنهام 4-2 الأحد على "ستاد الامارات" في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإنكليزي، وذلك بفضل ثنائية وتمريرة حاسمة من الغابوني بيار-ايمريك أوباميانغ.

وكانت المباراة متقلبة، إذ وبعد تقدمه باكرا بهدف من ركلة جزاء لأوباميانغ، دخل أرسنال الى استراحة الشوطين متخلفا 1-2، إلا أن التبديلين اللذين أجراهما مدربه الإسباني أوناي إيمري مطلع الشوط الثاني بدخول الويلزي آرون رامسي والفرنسي ألكسندر لاكازيت أعطيا ثمارهما، وتمكن "المدفعجية" من قبل الطاولة على جيرانهم.

وأكد أرسنال تفوقه بين جماهيره على جاره، إذ لم يخسر في معقله أمام الأخير منذ 20 تشرين الثاني 2010 بنتيجة 2-3 في الدوري، كما حافظ على سجله الخالي من الهزائم للمباراة التاسعة عشرة تواليا في جميع المسابقات، وتحديدا منذ خسارته في المرحلة الثانية من الدوري الممتاز امام جاره تشلسي (2-3) في 18 اب.

وقدم أرسنال خدمة لجاره الآخر تشلسي الذي استعاد المركز الثالث بفارق نقطة واحدة أمام توتنهام بفوزه في وقت سابق على الفريق اللندني الآخر فولهام 2-صفر، كما أزاح رجال المدرب الأرجنتيني ماوريتسيو بوكيتينو وأصبح أمامهم في المركز الرابع بفارق الأهداف.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.