أخبار العالم

4 قتلى من الشرطة المصرية بهجوم مسلح في سيناء

09.08.2017 | 12:07

لقي أربعة رجال شرطة مصريين حتفهم، يوم الأربعاء، بهجوم مسلح غربي العريش في سيناء.

ونقلت وكالة (رويترز) عن مصادر أمنية وطبية مصرية، إن "أربعة رجال شرطة بينهم ضابط قتلوا بالرصاص، في هجوم مسلح على سيارتهم غربي مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء".

وتابعت المصادر، أن "المسلحين نصبوا كمينا لسيارة كان يستقلها رجال الشرطة وأطلقوا عليها الرصاص بمنطقة ملاحة سبيكة غربي العريش، حيث وقع الهجوم بالقرب من حاجز أمني بالمنطقة".

ولم تعلن أي جماعة مسؤوليتها عن الهجوم على الفور.

وشهد تموز الماضي، أربع هجمات استهدفت رجال الشرطة في سيناء، الأمر الذي أسفر عن سقوط ضحايا.

وتشن قوات الأمن والجيش في مصر حملة عسكرية موسعة في شمال سيناء منذ سنوات، تستهدف القضاء على الجماعات المسلحة في شبه جزيرة سيناء.

وتتعرض مواقع عسكرية وشرطية وأفراد أمن، للاستهداف بشكل متكرر, ازدادت خلال الفترة الأخيرة في سيناء وانتقلت منها لقلب مصر وأطرافها، وأعلنت جماعات مسلحة  تابعة لداعش المسؤولية عنها.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.