المنوعات

في طريقه الى العالمية .. مكسيم خليل يعلن انتهاء تصوير "ايدن"

12.08.2018 | 20:56

اعلن الفنان مكسيم خليل عن انتهائه من تصوير مسلسل " إيدن"، الذي يعد أول أعماله التي سينطلق من خلالها للعالمية.

ونشر خليل عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، صورة جماعية ضمت فريق العمل وعلق عليها "اخر يوم تصوير من المسلسل الفرنسي .. الالماني (ايدن) .. كانت تجربة فنية وانسانية رائعة مع فريق عمل محترف ملئ بالحب والطاقة الايجابية .. شكر لكامل فريق (ايدن)".

 وكان الفنان مكسيم خليل اعلن في اذار الماضي، عن استعداده للمشاركة  في مسلسل "ايدن"  للمخرج العالمي دومينيك مول، إلى جانب زوجته الممثلة سوسن أرشيد.

في حين لم يذكر في حينها أي تفاصيل أخرى عن قصة العمل أو مكان تصويره أو الأحدث التي يدور حولها، باستثناء إعلانه عن المشاركة فيه برفقة زوجته.

ومخرج العمل هو المخرج الألماني العالمي دومينيك مول، ومن أبرز الأفلام التي أخرجها The monk" وNews from planet Mars

واقتصرت مشاركات خليل خلال السنوات الماضية على الأعمال العربية المشتركة، من بينها مسلسل "يا ريت" السوري- اللبناني الذي عرض في رمضان 2016.

يشار الى ان آخر أعمال مكسيم خليل مسلسل "أهل الغرام"، الذي عرض العام الماضي، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم جمال سليمان وسلافة معمار وبسام كوسا.

سيريانيوز

 

 

 

 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.