الأخبار المحلية

رداً على غارة جوية... قوات شعبية في عفرين تقصف مدفعياً قوات تركية شمال سوريا

14.03.2018 | 14:50

قصفت قوات شعبية في عفرين، يوم الأربعاء، مقاتلين أتراك في شمال سوريا، رداً على غارة تركية في وقت سابق اليوم.

ونقلت وكالة (رويترز) عن قائد قوات موالية للجيش النظامي انه "تم قصف مواقع تركية في شمال سوريا ردا على ضربة جوية تركية قتلت خمسة من مقاتلي القوات الشعبية".

وأضاف القائد العسكري "تم استخدام المدفعية لاستهداف مواقع تركية في مدينة مارع شمالي حلب."

ولقي عدة مقاتلين من القوات الشعبية، مصرعهم في وقت سابق من يوم الأربعاء، بغارة تركية استهدفت نقطة تفتيش على الطريق لعفرين.

وتقاتل قوات شعبية بتوجيه من الجيش النظامي إلى جانب "وحدات حماية الشعب الكردية" في مواجهة قوات تركية وفصائل "الجيش الحر" المعارضة، التي بدأت منذ 20 كانون الثاني الماضي عملية عسكرية في شمال سوريا باسم "غصن الزيتون".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

ردا على تهديدات نتنياهو.. قائد الحرس الثوري الايراني: سنبقي على وجودنا العسكري في سورية

قال قائد الحرس الثوري الإيراني الجنرال محمد علي جعفري الاربعاء ان إيران ستبقي على وجودها العسكري في سورية وذلك ردا على تهديدات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو باستهداف القوات الإيرانية إذا لما تغادر سورية.

على خلفية قضية الاغتصاب.. كريستيانو رونالدو يعتزم مقاضاة سيدة ادعت أنه كانت على علاقة به

ينوي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مقاضاة السيدة جازمن لينارد التي ادعت أنها كانت صديقته خلال مقابلة أجراها معها محامي كاثرين ماريوغا التي اتهمت رونالدو بإقامة علاقة معها واغتصابها منذ عام 2009.

ريانا تقاضي والدها بتهمة التحايل ..

أفادت "رويترز" أن المغنية العالمية ريانا أقامت دعوى قضائية ضد والدها بسبب استخدامه علامتها التجارية ”فينتي“ ولمحت ريانا إلى أن شركة أسسها في 2017 تستغل اسمها.