المنوعات

زينة مكي لتيم حسن : شكراً على كل شيء والأخير يرد

31.05.2022 | 20:14

نشرت الممثلة اللبنانية زينة مكي صورة لها عبر حسابها على انستغرام مع النجم السوري تيم حسن عقب قرب انتهاء تصوير فيلم "الهيبة" الذي تشارك في بطولته.

وكالت مكي المديح لحسن بتعليق قالت فيه :"تيم..الكلام قَد لا يُنصِف، و لكن شكراً على كل شيء..على مهنيّتك..على تعاونك..على روحك الحلوة..و أخلاقك العالية جداً".

وأضافت :" حُبَّك لشغلك بيلهمني كتير .. انسان جميل من جوّا و من برّا بكل ما للكلمة من معنى و انا محظوظة جداً انّي تعرّفت عليك و اشتغلت معك فعلاً #جبل .. اسم على مُسمّ".

بدوره رد تيم حسن على تعليق زينة مؤكداً انها كانت فرصة جميلة للعمل معاً وقال في تعليقه: "شكراا زينة على كلماتك و لطفك، كتير كانت فرصة حلوة نشتغل سوا عقبال التوفيق والنجاح الك والنا كلنا، نورتينا"

يذكر أن تصوير الجزء الأكبر من فيلم الهيبة تم في تركيا بانتظار تصوير الأجزاء الأخيرة في لبنان بمشاركة عدد من نجوم المسلسل الذي عرض على مدار خمسة أجزاء ومن المقرر عرضه قريباً في صالات السينما.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

وزارة السياحة تعلن ايقاف الحفلات والبرامج الفنية حداداَ على وفاة رئيس ايران

اعلنت وزارة السياحة عن ايقاف جميع الحفلات العامة والبرامج الفنية وكافة مظاهر الاحتفال، حداداَ على وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين امير عبداللهيان في حادث تحطم مروحيتهم، يوم الأحد.