المنوعات

ميس حمدان في مرمى الانتقادات بعد الإساءة للمغرب

20.04.2022 | 20:33

تعرَّضت الفنانة الأردنية ميس حمدان لموجة غضب وانتقادات بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بعد تشبيهها عاصمة المغرب بـ"رباط الحذاء" خلال تقديمها أحد البرامج التلفزيونية.

وكانت حمدان تقدم برنامج "ساعة حظ"، وفي فقرة "جغرافيا" سألت المتسابق عن عاصمة المغرب، وحينما رأت تردده وعدم معرفته الإجابة، قررت مساعدته لكن بطريقة غير لائقة، حيث قالت: "كيف بتربط كندرتك؟"، ليجيبها "الرباط".

وأبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي غضبهم واستياءهم من الأسلوب الذي اتبعته ميس حمدان، مؤكدين أن تصرفها يعتبر إهانة لاسم عاصمة المغرب، كما أكد عدد من المنتقدين أن ميس لا تملك كفاءة إعلامية لتقديم برامج تلفزيونية.

وكانت حمدان أثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي قبل عامين بعد ظهورها في اعلان تلفزيوني يروج لملابس داخلية خاصة بالرجال.

يذكر أن ميس حمدان هي الشقيقة الوسطى للفنانتين دانة حمدان ومي سليم واشتهرت في البدايات من خلال برنامج سي بي سي" الساخر على قناة ام بي سي قبل أن تقدم العديد من الأعمال في السينما والتلفزيون من بينها لعبة الموت والأخوة وطريقي وغيرها.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

في اتصال مع الرئيس الايراني المكلف.. الاسد: سوريا متضامنة مع ايران في كل الظروف

اعرب الرئيس بشار الاسد، في اتصال هاتفي بالرئيس الايراني المكلف محمد مخبر، عن تضامن سوريا مع ايران في جميع الظروف، وذلك عقب وفاة الرئيس الايراني ابراهيم رئيسي ووزير خارجيته حسين أمير عبد اللهيان في حادث تحطم مروحية قبل ايام.