أخبار الرياضة

مرسيليا يحقق انتصاره الثالث على التوالي بثنائية أمام اميان بالدوري الفرنسي

مرسيليا

16.02.2019 | 22:30

حقق مرسيليا ثلاثة انتصارات تواليا للمرة الأولى هذا الموسم، بعدما تخطي ضيفه أميان 2-صفر السبت في المرحلة الخامسة والعشرين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وسجل الإيطالي المشاغب ماريو بالوتيلي هدفه الثالث مع الفريق المتوسطي في الدقيقة 25 بعد افتتاح فلوريان توفان التسجيل قبل ست دقائق، ليرتقي مرسيليا موقتا الى المركز الرابع.

وبقي مرسيليا على بعد 6 نقاط من ليون الثالث والفائز الجمعة على غانغان 2-1، فيما سيتخطاه سانت اتيان بحال تعادله أو فوزه الأحد عل باريس سان جرمان حامل اللقب والذي يحلق بالصدارة بفارق 10 نقاط عن ليل الثاني.

ودفع المدرب رودي غارسيا بالثنائي بالوتيلي وفالير جرمان (لم يسجل منذ ايلول) في خط الهجوم معولا على دفاع شاب بقيادة بوبكر كامارا (19 عاما) والكرواتي دويي تشاليتا سار (22 عاما)، فحقق فريقه فوزا ثالثا تواليا بعد تغلبه على بوردو (1-صفر) وديجون (2-1).

وغاب عن مرسيليا الذي استعاد جماهيره بعد مباراة داخل ابواب موصدة ضد بوردو، نجمه ديميتري باييت الذي دخل في الدقيقة قبل الاخيرة فيما جلس قلب الدفاع عادل رامي في المدرجات.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.