المنوعات

في حلب... الفنان خليل حداد يفارق الحياة إثر نوبة قلبية

الممثل خليل حداد

26.07.2016 | 10:04

نعى فرع نقابة الفنانين بحلب  يوم الأحد الممثل خليل حداد اثر اصابته بنوبة قلبية مفاجئة في مسقط رأسه بمدينة حلب عن عمر يناهز 57 عاما, دون التطرق إلى موعد ومكان تشيع جثمانه.

وتقدم فرع دمشق لنقابة الفنانين عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي "أحر التعازي بوفاة الزميل الفنانالممثل القدير ... خليل حداد ... انا لله وانا اليه راجعون"

 

ومن جهته, قال الفنان عبد الحليم حريري رئيس فرع نقابة الفنانين بحلب إن "الفنان الراحل من مواليد مدينة حلب متزوج ولديه 6 أولاد وهو شقيق الممثل الراحل احمد حداد".

 

ويذكر أن خليل حداد أحد أعلام المسرح والتمثيل, شارك في الكثير الأعمال التلفزيونية والمسرحية والسينمائية والإذاعية وأهمها /خان الحرير/ و/الثريا/ و/سيرة آل الجلالي/ و/أولاد القيمرية/ و/باب الحارة/ و/الحصرم الشامي/ و/الخبز الحرام/ و/طوق البنات 2/ و/تراب الغرباء / و/الجار/ فضلا عن مشاركته في المسلسل المصري أبو ضحكة جنان الذي يروي حياة الفنان اسماعيل ياسين أما آخر عمل شارك فيه فهو /العراب / للمثنى صبح في العام الماضي , وسينمائياً، حضر في فيلم  "ترباء الغرباء" مع المخرج سمير ذكرى.

 

سيريانيوز

 

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.