المنوعات

ما هي حقيقة استخدام جوني ديب سماعة في حوارات أفلامه ؟

06.05.2017 | 20:26

أدعى مديرو أعمال الممثل الأمريكي جوني ديب، أنه يستخدم سماعة لترديد حواراته في الأفلام لكي لا يضطر لحفظها.

وذكرت وسائل إعلام أمريكية، أن هذه المزاعم جاءت في دعوى قضائية جديدة في إطار النزاع المتصاعد بين ديب ومديري أعماله السابقين.

وكان ديب رفع دعوى قضائية ضد مديري أعماله يتهمهم فيها بإساءة إدارة أمواله، فردوا على ذلك برفع دعوى ضده، ومن بينها مزاعمهم فيها أنه يدفع مئات الآلاف من الدولارات لمهندس صوت ليقرأ له حواره في الأفلام وأنه يستخدم هذه الطريقة منذ سنوات.

من جانبه، وصف أحد محاميي ديب هذه المزاعم بأنها "ترهات نفسية."

وقال بيان أصدره المحامي آدم والدمان " هذا يبين كيف يرد المذنبون عندما يواجهون بدعوى قضائية عمرها 9 أشهر وتحقيق دقيق أجرته 4 مؤسسات."

وقالت مجموعة الإدارة (TMG) إن نجم سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي ربما يعاني مرض "اختلال الإنفاق القهري" ويحتاج إلى "فحص عقلي."

وكان ديب قد رفع ضدهم دعوى يتهمهم فيها بالنصب، ولكن في الدعوى التي رفعت تقول المؤسسة "لقد فعلنا كل ما بوسعنا لحماية ديب من طريقته غير المسؤولة في الإنفاق" وذلك قبل أن يقيلهم في آذار عام 2016.

ويذكر ان جوني ديب، بطل سلسلة أفلام "قراصنة الكاريبي" التي يلعب فيها دور القبطان جاك سبارو، و"أليس في بلاد العجائب" التي يلعب فيها دور ماد هاتر، صانع القبعات المجنون. وهو مشهور بتقديم شخصيات غريبة الأطوار، لا يمكن التنبؤ بسلوكها، وخارجة عن المألوف.

وهو يحضر حاليا للدخول في عالم هاري بوتر السحري, من خلال مشاركته في الجزء الثاني من سلسلة أفلام جديدة للكاتبة رولينغ, المقرر عرضه بعد عامين.

سيريانيوز


TAG: