المنوعات

قيس الشيخ نجيب إلى جانب هند صبري وأحمد عز في بطولة هذا المسلسل

07.02.2021 | 21:16

يشارك الفنان السوري قيس الشيخ نجيب في بطولة مسلسل مصري بعنوان "هجمة مرتدة" إلى جانب الفنانة التونسية هند صبري والفنان المصري أحمد عز ومن المقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني المقبل.

ونشرت هند صبري صورة تجمعها بالشيخ نجيب عبر خاصية الستوري في حسابها على "انستغرام" مشيرة لبطولتهما في مسلسل "هجمة مرتدة".

من جانبه أعاد الشيخ نجيب نشرالصورة عبر حسابه على "نستغرام" وعلق كاتبًا: "إنه لشرف كبير لي أن أعمل مع النجمة العربية الموهوبة هند صبري".

وكان موقع (ET  بالعربي) قد ذكر  أن قيس سيطل في الحلقات العشرة الأخيرة من العمل ، ويجسد دور ضابط يلاحق أحمد عز لإلقاء القبض عليه، علماً أن "هجمة مرتدة" ينتمى لنوعية المسلسلات السياسية التي تتناول موضوع الجاسوسية.

يشار أن آخر أعمال قيس الشيخ نجيب كان مسلسل "أولاد آدم"الذي عرض ضمن سباق رمضان 2020، بمشاركة نجوم من سورية ولبنان.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.