الأخبار المحلية

ادعى سقوطها عن الشجرة... أب ينهي حياة طفلته بعد ضربها وتعنيفها بحمص

21.04.2020 | 14:25

كشفت وزارة الداخلية ملابسات حول مقتل طفلة من قرية دير فول بريف حمص، بعدما ادعى والدها أنها سقطت عن شجرة وفارقت الحياة على إثرها.

وذكرت وزارة الداخلية عبر صفحتها على الفيسبوك، انه تم القبض على أب تسبب بمقتل طفلته بالتعاون مع زوجته، وذلك بعد تعنيفها وضربها عدة مرات.

واقر الوالد وزوجته بتعنيف الطفلة رغد محمد طارق بابات، بشكل دائم وضربها أكثر من مرة آخرها يوم إسعافها إلى مشفى حماه الوطني والذي أدى لوفاتها.

وكانت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تداولت انباء حول اسعاف الطفلة من قرية دير فول بريف حمص، الى مشفى حماه الوطني، حيث فارقت الحياة، فيما ادعى والدها ان سبب الوفاة ناتج عن سقوطها عن الشجرة.

وحققت الشرطة في هذا الموضوع، حيث تبين لديها ان الطفلة فارقت الحياة نتيجة تعرضها لنزيف دماغي رضي بعد تعنيفها وضربها من قبل والدها وزوجته.

وبحسب ماذكرته وزارة الداخلية، فان الأب يقوم بتعنيف أطفاله الآخرين مع زوجته كون والدتهم مطلقة منه

ومن المقرر ان يتم تقديم المتهمين إلى القضاء المختص لينالا جزاءهما العادل

 سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.