علوم وتكنولوجيا

قريباً ... لعبة "صراع العروش" على "جوجل بلاي"

29.06.2019 | 01:11

أتاح متجر "جوجل بلاي" التسجيل المسبق للعبة "صراع العروش"، التي تعتمد على مجموعات RPG.

وقال موقع "عالم التقنية"، إن لعبة Game of Thrones Beyond the Wall عبارة عن إستراتيجية جديدة تعتمد على مجموعات  RPG، وهي قادمة بشكلها النهائي والكامل على أندرويد هذا الصيف.

ويتولى اللاعب خلال اللعبة القيادة للدفاع عن Westeros “ويستروس” من خلال جمع الشخصيات البارزة التي ستكون مفيدة في المعارك الاستراتيجية للعبة.

ويوفر متجر "جوجل بلاي" لقطة واحدة للعبة تؤمن نظرة على ساحة معركة اللعبة، حيث يبدو فيها اعتماد اللعبة على شبكة تشبه إلى حد بعيد تكتيكات Final Fantasy و X-COM.

وهدف اللعبة هو جمع أكبر عدد ممكن من الأشكال المختلفة للشخصيات، بهدف تشكيل فريق نهائي مستعد للمواجهة، اضافة الى الكشف وراء اختفاء اللورد كوماندر برايندن ريفرز والمعروف باسم بلودرافن والغراب ذي الأعين الثلاثة، بينما ستكون مهمة اللاعب اتباع خطاه لاكتشاف العديد من الأسرار التي تكمن في الانتظار ما وراء الجدار.

ورغم ذلك، لا يتوفر حتى الآن أية معلومات حول سعر وكيفية استثمار اللعبة، ولكن نظرًا لأنها لعبة قائمة على RPG، فمن المحتمل أنه سيتم إطلاقها كإصدار مجاني.

يشار الى ان اللعبة تحمل اسم مسلسل الفنتازيا الملحمي صراع العروش “Game of Thrones”، الذي بدأ مسيرته عام 2011، وكانت قبل نحو شهر من الآن، الحلقة الأخيرة منه.

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.