أخبار الرياضة

روما يتخطى شاختار دونيستك الأوكراني ويبلغ ربع نهائي دوري الابطال

روما

14.03.2018 | 00:34

بلغ روما الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا عقب تجاوزه عقبة ضيفه شاختار دونيستك الأوكراني بهدف نظيف في إياب ثمن النهائي.

وتأهل الفريق الإيطالي بفضل هدف البوسني إدين دزيكو مع مطلع الدقيقة 52.

ونجح روما في التقدم بالنتيجة عند الدقيقة 52 بعد تمريرة رائعة من دي روسي ضرب بها دفاع شاختار وانفرد إيدين دجيكو بالحارس بياتوف قبل أن يضع الكرة بين قدميه لتذهب في طريقها باتجاه شباك الفريق الأوكراني.

وكاد إيدين دجيكو يضيف الهدف الثاني في مرتين، فكانت المرة الأولى عبر تسديدة بيمناه من على حدود المنطقة اصطدمت بمدافع شاختار وعلت عارضة بياتوف بقليل، وفي المرة الثانية في الدقيقة 67 من خلال هجمة مرتدة قادها بيروتي الذي مرر له الكرة في الوقت المناسب، قبل أن يسددها البوسني بيسراه لكنها كانت بعيدة عن المرمى هذه المرة.

وتماسك فريق روما في الدقائق الأخيرة ليحقق تأهل تاريخي إلى ربع نهائي دوري الأبطال بقيادة المدرب إيزيبيو دي فرانشيسكو.

يذكر أنّ شاختار فاز ذهاباً بهدفين لهدف واحد بيد أنّ روما استفاد من أفضلية التسجيل خارج القواعد.

سيريانيوز

القمامة تتكدس في مناطق بريف دمشق.. والجهات المسؤولة تعزيها لنقص العمالة 

تتفشى مظاهر انتشار القمامة في مناطق عديدة بريف دمشق كجرمانا وقدسيا, حيث تتكدس القمامة في الحاويات وحولها وعلى الارصفة مما ادى الى انبعاث الروائح النتنة ووجود الحشرات, فيما تعاني الجهات المسؤولة عن هذا الامر من نقص العمالة.

ضباط إسرائيليون في موسكو لشرح أسباب تحطم الطائرة الروسية.. وبوتين يرفض استقبالهم

سلم وفد عسكري اسرائيلي، خلال زيارته لموسكو، الجانب الروسي، معلومات حول حادثة اسقاط الطائرة الحربية الروسية فوق الاجواء السورية، الا ان الرئيس فلاديمير بوتين رفض استقبال هذا الوفد، وذلك عقب تحميل موسكو اسرائيل مسؤولية إسقاط الطائرة قبل 4 أيام.