المنوعات

سيدة استرالية تفقد بصرها بسبب الماسكارا

01.07.2018 | 23:14

أصيبت سيدة أسترالية،  بالعمى بعدما استخدمت ماسكارا انتهت مدة صلاحيتها من أجل إطالة رموشها.

ونقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية، عن السيدة شيرلي بوتر البالغة من العمر 50 عاما قولها انها"شعرت بألم شديد في عينيها واحمرار صاحبه تورم بعدما وضعت هذه الماسكارا، واستمر الألم لليوم التالي، فتوجهت لزيارة طبيب العيون الذي أخبرها أنها بخير ولكنها كانت لا تشعر بارتياح".

واضافت شيرلي  "مرت أشهر على هذه الواقعة، وبعدها كنت مع زوجي في مركز تسوق وسقطت على عربة أطفال لم أرها نهائيا، فأخبرت زوجي أنني بحاجة إلى العودة إلى المنزل وبعدها ذهبنا مرات عدة لأطباء عيون، وتم التشخيص بأنني أصيبت بعدوى في كلتا العينين بسبب وضعي مكياج قديم".

واستطردت بوتر "علمت بعد ذلك أن مكياج العين يجب التخلص منه بعد مرور ستة أشهر لأنه ربما يسبب العمى".

واوضحت شيرلي أنها "ستصاب بفقدان النظر في الأيام المقبلة لأن بصرها يتدهور تماما مع مرور الأيام".

يشار الى ان هذه الحالة ليست الاولى من نوعها، فقد تعرضت سيدة مؤخرا، لحالة تهيج في العين شديدة، وبعد أن ذهبت للأطباء اكتشفوا أنها لم تزل "الماسكرا" بطريقة صحيحة منذ 25 عامًا، حيث تركت تحت جفونها كتلاً صلبة مدمجة، فكادت أن تفقد بصرها.

سيريانيوز

 

RELATED NEWS
    -

ربط الكتروني بين وزارتي الداخلية والخارجية بشأن إجراءات السفر والإقامة

أصدرت الحكومة، خلال اجتماع ، يوم الاحد، توجيهات وقرارات تتعلق بتحسين الواقع الخدمي والتعليمي وتعويض المتقاعدين مالياً ، كما اقرت خطة "الربط الالكتروني" بين وزارتي الداخلية والخارجية بشأن اجراءات السفر والاقامة.

ريال مدريد يتخطى هويسكا المتواضع بشق الانفس ويصعد للمركز الرابع بالدوري الاسباني

عاد ريال مدريد من ملعب مضيفه المتواضع هويسكا بفوز شاق 1-صفر الأحد في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم، مستغلا الخدمة التي قدمها له جاره اتلتيكو مدريد ليصبح رابعا على حساب ألافيس.