الأخبار المحلية

العثور على جثة ستيني مقتولاً ضمن محله في حلب

17.06.2023 | 18:38

كشفت "وزارة الداخلية"، عن العثور على جثة رجل في العقد السادس من العمر مقتولاً ضمن محله الكائن في محلة "الراموسة" بحلب.

وقالت الوزارة في صفحتها على "فيسبوك"، أنه تم ورود معلومات لفرع "الأمن الجنائي" و"قسم شرطة السكري" بحلب بوجود جثة لرجل ضمن محله المعد لتنجيد السيارات الكائن في محلة "الراموسة".

وتوجهت الدوريات الشرطية من فرع الأمن الجنائي وقسم شرطة السكري وقسم الأدلة الجنائية إلى المكان وحضرت هيئة الكشف الطبي والقضائي وتبين وجود جثة رجل تولد 1970.

وأوضحت الوزارة، أن سبب الوفاة هو النزف الوعائي الغزير في الأوعية العنقية التالية لجرح ذبحي في أعلى العنق والمترافق مع أذية المادة الدماغية التالية لكسر في الجمجمة.

وتم نقل الجثة إلى مركز الطبابة الشرعية بحلب، والتحقيقات لاتزال مستمرة من قبل فرع الأمن الجنائي لكشف ملابسات الحادثة وإلقاء القبض على الفاعل.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.