إذا كنت من عشاق برشلونة شاهد هذا المنتج

حفاضات برشلونة من انتاج شركة برابيز

27.04.2016 | 20:49

طرحت شركة إسبانية مختصة بصناعة حفاضات الأطفال مؤخرا منتجاً جديداً وهو عبارة عن حفاضات تحمل شعار نادي برشلونة ورقم 10 وهو الرقم الذي يحمله اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم النادي.

وقال المستثمر السويدي وصاحب الشركة توماس ريدل ذو الـ52 عاماً ,في مقابلة مع موقع "the local", ان "فكرة المنتج الجديد راودته عندما كان يقوم بتغيير الحفاضات لطفليه الصغيرين حيث أنه تساءل لماذا لا تحمل حفاضات الأطفال شعارات وماركات مشهورة أسوة بالملابس الداخلية التي يستخدمها الكبار".

وأضاف توماس "هناك حفاضات تحمل صور شخصيات كرتونية فلماذا لا يكون هناك حفاضات عليها شعارات أندية رياضية حتى يستطيع عشاق هذه الأندية من اقتنائها لأبنائهم، ولقد حققت حفاضات برشلونة  مبيعات كبيرة عند طرحها في الشهر الماضي".

وعن الزبائن المستهدفين,  أشار توماس الى ان"الكثير من الأشخاص يشترون المنتج كهدية خاصة أنه ليس للإستخدام اليومي، فالأجداد يشترونه لأحفادهم والبعض يحب أن يشتريه ويلبسه لطفله ليظهر حبه وولاءه لناديه وأن عشقه للنادي مزروع فيه منذ الطفولة".

وختم ريدل حديثه بأن "هناك خطط مستقبلية للتعاقد مع أندية اسبانية وانجليزية لإنتاج حفاضات تحمل شعارات تلك الأندية مثل نادي أتلتيكو مدريد وناديي تشيلسي وليفربول الإنجليزيين.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تطرح فيها منتجات تحمل شعار النادي فقد دخل النادي الكتالوني في شراكات تجارية مع عدة شركات عالمية كشركات الساعات وشركات صناعة العطور ومزيل العرق والمعدات والإكسسوارات الرياضية.


سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.