المنوعات

في حادثة دموية.. تمساح يلتهم رجل دين في أثيوبيا

09.06.2018 | 15:28

شهدت إثيوبيا حادثة دموية مخيفة، حيث تمكن تمساح ضخم من مهاجمة قس بروتستانتي بوحشية أثناء مراسم تعميد في جنوب البلاد.

وأفادت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) أن "الحادثة وقعت في 3 حزيران الجاري، أثناء قيام رجل الدين دوشو إيشيتي بإدارة الاحتفال لنحو 80 شخصا في بحيرة عبايا، الواقعة في منطقة ميركيب تابيا، في مدينة أربا مينش جنوب أثيوبيا الإفريقية".

 وبحسب ما صرح به السكان وأفراد الشرطة، فإن تمساح ضخم خرج من مياه البحيرة، أثناء المعمودية لأقارب القس وهاجمه ما أدى إلى وفاة دوشو، بعد أن عضه التمساح في ساقيه وظهره ويديه.

ولم يتمكن الصيادون والمقيمون من إنقاذ القس دوشو، الذين استخدموا شباك الصيد لمنعه من أخذ جسده إلى البحيرة، وهرب التمساح بفعلته، ولم يتم الإمساك به، بعد جهود مضنية من الصيادين والشهود الحاضرين لحفل التعميد.

وتعاني بحيرة عبايا من نقص في الأسماك في الآونة الأخيرة، وهو ما جعل التماسيح عدوانية تجاه البشر، الذين أصبح لديهم فرصة ضئيلة لرصدهم في مياه البحيرة الحمراء القاتمة.  

 وفي حادثة مشابهة، كان تمساح فتّاك تسبّب لفتاة من زيمبابوي الإفريقية بقطع يدها اليمنى عندما كانت على متن قارب مع خطيبها الذي خلصها من فكي التمساح..

وفي التفاصيل تمكن الأطباء من إنقاذ حياة زانيل نادلوفو التي أصرت على إقامة حفل زفافها من خطيبها جامي فوكس بعد يومين من الإصابة .

وانتشرت صور الزفاف للعروس بثوب أبيض و ذراع فقدت معظمها و ملفوفة بضمادات.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

مصادر اهلية لسيريانيوز: ضباط في الفرقة الرابعة كشفوا عن قرار سيصدر بالغاء قوائم الاحتياط

اشارت مصادر اهلية في السويداء لسيريانيوز الخميس ان لجنة عسكرية مكلفة بتسوية ملف المتخلفين عن الالتحاق بالخدمة الالزامية ابلغتهم ان هناك قرار بإلغاء تكليف كل المطلوبين للخدمة الاحتياطية.