الأخبار المحلية

مصرع امرأة بسقوط قذائف على جبورين بريف حمص

صورة ارشيفية

11.01.2018 | 23:51

لقيت امرأة مصرعها يوم الخميس جراء سقوط قذائف على قرية جبورين بريف حمص.
وقالت سانا ان مجموعات مسلحة منتشرة في منطقة الحولة استهدفت بعدد من القذائف منازل الاهالي في قرية جبورين شمال مدينة حمص بنحو 19 كم ما تسبب باستشهاد امرأة من أهالي القرية, وذلك في خرق لاتفاق منطقة تخفيف التوتر".

ولفتت سانا إلى أن "وحدات من الجيش العاملة في حمص ردت على الاعتداءات بتوجيه ضربات مركزة ودقيقة على أماكن إطلاق القذائف ما أسفر عن تدمير عدة منصات إطلاق قذائف ومدافع هاون متنوعة".
وكانت عدة قذائف سقطت الاربعاء على حي السبيل بمدينة حمص وقرى جبورين وكفرنان واكراد الداسنية بريفها الشمالي ما تسبب بإصابة مدني ووقوع أضرار مادية بالممتلكات العامة والخاصة.
يشار الى انه تم التوصل الى اتفاق منطقة تخفيف التوتر شمال مدينة حمص مطلع آب الماضي تم خرقها مرات عدة.
سيريانيوز


RELATED NEWS
    -

بوغدانوف وأنصاري يبحثان مؤتمر سوتشي

أكد نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف خلال لقائه نظيره الإيراني حسين جابري أنصاري في موسكو، يوم الجمعة, استمرار المحادثات لدراسة التوافقات الأخيرة حول مؤتمر سوتشي.

وكالة: الشرطة العسكرية الروسية تبدأ الانسحاب من شمال عفرين

قالت وكالة الاناضول التركية نقلا عن مصادر مطلعة يوم الجمعة أن "العشرات من عناصر الشرطة العسكرية الروسية انسحبوا من مواقعهم في محيط قرية كفر جنة شمال عفرين، باتجاه مدينتي نبل والزهراء شمالي حلب الخاضعتين لسيطرة النظام السوري".

أضرار مادية بالمنازل والمزروعات وشبكات الكهرباء في عدة محافظات جراء الحالة الجوية

أدت الأحوال الجوية السائدة جراء المنخفض الجوي المصحوب بأمطار غزيرة ورياح قوية الذي تتعرض له سورية منذ يوم أمس إلى إلحاق أضرار في المزروعات والمنازل وشبكات الكهرباء في عدد من المحافظات إلى جانب توقف حركة الملاحة البحرية في موانئ.