المنوعات

نجم بوليوود الأسطوري أميتاب باتشان ينفصل عن زوجته بعد 44 "عاما من "الحب والسعادة

أميتاب باتشان وزوجته جايا

28.01.2017 | 22:06

 

انفصل النجم الهندي العالمي أميتاب باتشان وزوجته الفنانة جايا باتشان.، بعد قصة حب كبيرة وحياة زوجية مستقرة دامت لأكثر من 44 عامًا.

ونقلت مصادر اعلامية عن السياسي الهندي عمار سينج المنتمي لحزب ساماجوادي، والذي يعتبر صديقا مقربا لعائلة أميتاب باتشان قوله في انفصال الثنائي، إن "الأمور بين باتشان وجايا كادت تنفجر أكثر من مرة"، موضحا أن "أحد أسباب الخلاف بين أميتاب وزوجته كان المشاعر الباردة الواضحة والخلاف بينها وبين النجمة واريشواريا راي زوجة ابنها ابيهشيك".

 واضاف ان "الانفصال قد وقع بالفعل قبل فترة، ولكن قرر النجمان الاحتفاظ بخصوصيتهما والسرية وروابط الاحترام المتبادل بينهما".

ودارت قصة الحب بين أميتاب باتشان والنجمة الهندية جايا بهادري بعد اشتراكهما في أكثر من عمل سويا، ثم تزوج الثنائي عام 1973، وعلى الرغم من الشهرة التي حققتها جايا، إلا أنها أصرت على الاعتزال لرعاية أسرتها وزوجها وابنتها شويتا وابنها ابهيشيك.

ويعد فيلمي  “Pink”، و”Te3n” هما أحدث أعمال أميتاب باتشان السينمائية لعام 2016.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.