المنوعات

ما رأي ايمن رضا بالاوضاع في سوريا ؟

24.05.2016 | 18:26

لم يخرج الممثل الكوميدي السوري أيمن رضا عن طريقته الكوميدية اللاذعة التي يظهر بها في ادواره التلفزيونية عندما كتب على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك معلقا على الوضع في سوريا " ليش لسا صفي شي اسمو بلد"؟.

 وكتب رضا, عبر صفحته على "فيسبوك" يوم الثلاثاء: "قال كيف شايف الوضوع اليوم بالبلد  .. قلتلون ليش لسا صفي شي اسمو بلد !!   الله يفرج يارب".

وكان أيمن رضا صرح مؤخرا في برنامج تلفزيوني أنه غير مطالب بالتعبير عن رأيه حول ما تشهده سوريا من أحداث, انطلاقا من أن لديه "جمهور كبير"، والتصريح بموقف ما "لا يخدم مصالحه".

ودخلت الحرب في سوريا عامها السادس, وسط ارتفاع  وتيرة اعمال الصف والمعارك في مختلف المناطق بين أطراف الصراع، ما ادى لسقوط العديد من الضحايا، والكثير من الدمار.

ورغم ان الفنان رضا عادة ما ينأى بنفسه عن الاحداث التي تمر بها سوريا ولا يظهر موقفا محددا من اي طرف، الا انه سبق له الادلاء بتصريحات فنية اثارت جدلا كبيرا وبينها وصفه مسلسل باب الحارة ذائع الصيت بانه "عمل داعشي"، في اسارة الى تنظيم الدولة الاسلامية المتطرف ""داعش".

وأيمن رضا ممثل سوري من أصل عراقي، درس وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية في سورية، قدم العشرات من الأعمال الكوميدية أشهرها "عيلة 6 نجوم"  و "عيلة 7 نجوم" و "جميل وهناء"  و "أبو جانتي" مع سامر المصري، ويعتبر ممثلاً أساسياً في جميع أجزاء مسلسل "بقعة ضوء".

سيريانيوز


TAG: