المنوعات

سيرين عبد النور تتمنى تقديم سيرة ملكة الأردن "رانيا"

الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور

15.09.2016 | 08:52

عبرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور عن رغبتها في تقديم سيرة حياة  ملكة الأردن "رانيا", مشيرة إلى  أن سبب غيابها خلال الموسم الماضي هو بحثها عن  السيناريو الأفضل لتقديم العمل الأكثر تميّزاً, في الوقت الذي تبحث فيه عن أغنية باللهجة المغربية.

وأجابت سيرين عن أسئلة معجبيها مباشرة في جلسة " Q&A "عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي ومنها بأنّها "تتمنّى تقديم سيرة حياة الملكة رانيا،هناك أسباب كثيرة تجعلني أتمنّى تقديم سيرة  حياتها فهي شخصية ملفتة للإنتباه، أم، إمرأة، ملكة، جميلة، أنيقة ومثقّفة، وفي شخصيتها صفات عديدة تجعلني أحبّها وأتمنّى لقاءها والتعرّف إليها شخصياً".

 

وأضافت سيرين "أنا فنانة وهذا قد يكون سبباً في أنّني لا أحب تقديم سيرة حياة فنانة أخرى، فبكل بساطة أبحث عن التحدي وعن الأصعب دائماً"، كما  انني بصدد قراءة مجموعة من الأعمال والسيناريوهات في الفترة الراهنة.

 

وأوضحت سيرين أنّ "سبب غيابها عن الشاشة خلال شهر رمضان الفائت هو بسبب بحثها وسعيها الدائم لإيجاد السيناريو الأفضل لتقديم العمل الأكثر تميّزاً، كما وأنّها اليوم في طور البحث عن أغنية باللهجة المغربية تقدّمها لجمهورها".

 

وأبدت سيرين إعجابها بأحد الأسئلة التي طُرِحَت عليها عن كيفية تعاملها مع الإساءة "صرلي فترة عم أعامل بسوء من بعض الأشخاص، وعم تنجاب سيرتي بطريقة سيئة وفيها ظلم وتشويه، ولكن بالأخير بقول في الله عم بيشوف والحقيقة رح تبين لو قد ما تأخّرت".

 

ويذكر أن سيرين عبد النور وخلال الجلسة التويترية تصدّرت قوائم العبارات الأكثر إنتشاراً في العديد من الدّول العربية ضمن الـTrending Now حيث شاركها في الجلسة الآلاف من عشاقها.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.