المنوعات

"لطفية" تغادر "باب الحارة" وتترك "عصام" بعد سبعة أجزاء

الممثلة ليليا الأطرش

17.03.2016 | 06:14

بعد أن جسدت دور زوجة "عصام" بمسلسل "باب الحارة" في سبعة أجزاء, اعتذرت الممثلة ليليا الأطرش عن تأدية دور "لطفية" في الجزء الثامن من المسلسل, بسبب تعارض موعد التصوير مع مسلسل "السلطان شاه" في مصر.

وكتبت ليليا عبر مواقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" عن أسباب اعتذارها " للأسف الشديد اعتذرت عن المشاركة بباب الحارة الجزء الثامن وذلك لإنشغالي بتصوير مسلسل السلطان والشاه في مصر وتضارب مواعيد التصوير بين المسلسلين … كل التوفيق لأسرة العمل".

 

ومن جهة أخرى, بدأت ليليا بتصوير مشاهدها من مسلسلها الجديد (السلطان والشاه) في مصر المتوقع عرضه في شهر رمضان القادم, بدور زوجة الفنان المصري محمد رياض الذي يجسد دور زوجها في العمل.

 

ويشار إلى أن الأطرش كانت تؤدي شخصية "لطفية" زوجة عصام (ميلاد يوسف) الأولى، والتي تعيش مع "ضرايرها"، إضافة إلى كونها ابنة المرأة القوية "فريال" (وفاءموصللي).

 

وليليا الاطرش ممثلة سورية مواليد  1981 تنتمي لأسرة فنية عريقة نشأ منها الفنانين فريد الأطرش وأسمهان من محافظة السويداء، بدأت مسيرتها الفنية في سلسلة مرايا مع الفنان ياسر العظمة برزت في العديد من الأدوار مثل مسلسل أشواك ناعمة وباب الحارة بكل أجزائه, وقد عملت مع معظم المخرجين السوريين المتميزين أمثال بسام الملا وباسل الخطيب وحاتم علي وعدنان إبراهيم وعارف الطويل وغيرهم.

 

سيريانيوز

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.

الخليل يكشف ما تم اقراره خلال اجتماع المجلس الاقتصادي على المستوى الوزاري بالمنامة

اعلن وزير الاقتصاد محمد سامر الخليل، يوم الاحد، انه تمت مناقشة عدد من المواضيع خلال اجتماعات المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في العاصمة البحرينية المنامة.