الأخبار المحلية

ضحايا بقذائف وانفجار ألغام في ادلب ودرعا ودير الزور

08.03.2018 | 13:55

سقط ضحايا, يوم الخميس, جراء سقوط قذائف وانفجار ألغام في ارياف درعا وادلب ودير الزور.

ونقلت وكالة (سانا) عن مصادر أهلية قولها ان " المجموعات الارهابية التابعة لـ جبهة النصرة المنتشرة في بلدتي بنش وطعوم بريف إدلب أطلقت عدة قذائف على منازل المدنيين المحاصرين في الفوعة وكفريا ما تسبب بمقتل طفلتين وجرح مدني ووقوع اضرار مادية بعدد من المنازل والممتلكات”.

وفي سياق متصل, نقلت وكالة (سانا) عن مصدر في قيادة شرطة درعا، قوله  أن "امراة أصيبت بجروح نتيجة اعتداء التنظيمات الإرهابية بـ 4 قذائف على بلدة جباب بريف درعا الشمالي".

وشهدت كفريا والفوعة ومناطق بدرعا وريفها الشمالي مؤخراً استهدافا متكرراً بالقذائف، ادت لسقوط ضحايا واضرار مادية.

من جهة اخرى, تحدثت مصادر مؤيدة عبر صفحات التواصل الاجتماعي, عن مقتل طفل واصابة 7 بجروح جراء انفجار الغام من مخلفات "داعش" في ريف دير الزور

يشار الى ان مجلس الأمن اعتمد قراراً مساء السبت 24 شباط الماضي، يقضي بوقف اطلاق النار في سوريا لمدة 30 يوماً، ، بعد التوافق على التعديلات التي كان يطالب بها الجانب الروسي.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.