المنوعات

بدء التحقيقات مع زوج نانسي عجرم بقضية مقتل الشاب السوري

23.01.2020 | 20:58

انطلقت أولى جلسات التحقيق مع فادي الهاشم زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم يوم الخميس في قضية مقتل الشاب السوري محمد الموسى المتهم باقتحام منزله بقصد السرقة.  

وذكرت "الوكالة اللبنانية للاعلام" أن قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان نقولا منصور استمع الى أقوال الهاشم في القضية، بحضور محامي كلا الطرفين.

وقرر القاضي ترك الهاشم رهن التحقيق لحين الإستماع الى عدد من الشهود، وإستكمال دراسة داتا الاتصالات.

وحدد القاضي منصور الجلسة المقبلة في 10 آذار المقبل، بعدما طلبَ الإستماع الى إفادات جميع العاملين في عيادة الهاشم إضافة الى شقيقهِ.

وكشفت تقارير اعلامية أنه تبين خلال التحقيق أن القتيل محمد الموسى اجرى اتصالات عدّة بعيادة الدكتور فادي الهاشم،.

وبعد ساعات من انتهاء جلسة التحقيق نشرت نانسي عجرم صورة على حسابها على انستغرام ظهرت بها وهي تشير من خلالها بعلامة النصر.  

وفي سياق متصل قالت ريهاب البيطار، محامية القتيل محمد الموسى، في تغريدة على حسابها على تويتر، " نحترم سرية التحقيق في تناول هذا الملف ختى تتضح الأمور ولكن من الواضح أن التعامل بالملف أصبح أكثر جدية".

وكان القضاء اللبناني ادعى على فادي الهاشم بتهمة القتل العمد في حالة الدفاع عن النفس بعدما أقدم على قتل السوري محمد الموسى الذي تسلل إلى منزله بهدف السرقة في بداية العام.

وقامت النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان القاضية غادة عون بالادعاء على الهاشم استنادا إلى المواد 547 معطوفة على 229 واحالت الملف إلى قاضي التحقيق الأول في جبل لبنان.

يذكر أن النيابة العامة اللبنانية قررت الافراج عن فادي الهاشم في وقت سابق بعد التحقيقات التي أجريت معه على أن يبقى رهن التحقيق وممنوعا من السفر بانتظار احالة الملف الى قاضي التحقيق الاول في جبل لبنان.

سيريانيوز