علوم وتكنولوجيا

"فيسبوك" تطلق رسمياً منصة جمع التبرعات

28.05.2017 | 18:43

أطلقت "فيسبوك" رسمياً منصة جمع التبرعات للأعمال الخيرية في 18 دولة حول العالم مع الولايات المتحدة بعد أن كانت هذه الخدمة تجريبية خلال الأشهر الماضية.

 

وبحسب "سكاي نيوز"، فإن المنصة الجديدة تشمل الأمور الإنسانية والتعليم والصحة والبيئة والرياضة، ويمكن للمستخدم دعوة أصدقاء آخرين للمساهمة في جمع التبرعات.

 

وأكدت "فيسبوك" أن حملات التبرع يجب أن تتم وفقاً لسياسته ومعاييره، بمعنى أنه لن يتم الإعلان عن الحملة وخروجها للعلن دون حصولها على الموافقة من ادارة الشبكة.

 

وتقول "فيسبوك" إن هدف هذه المنصة هو أعمال خيرية مستدامة، ولا يعود منها للشبكة أي أرباح ، حيث بدأت كثير من حملات جمع التبرعات تجري على هذه الصفحة، ومنها على سبيل المثال جمع التبرعات لضحايا هجوم مانشستر الذي أودى بحياة 22 شخصا الأسبوع الماضي.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.