المنوعات

في خطوة مفاجئة .. استبعاد أحلام من لجنة "ذا فويس" واستبدالها بنوال الكويتية

08.11.2017 | 22:17

أعلنت الفنانة الكويتية نوال عن انضمامها إلى لجنة تحكيم "ذا فويس" حيث استبعدت أحلام لأسباب غير واضحة, رغم الانتهاء من تصوير مراحل البرنامج الأولى.

وكتبت نوال في صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي (تويتر), كاشفة عن انضمامها للجنة تحكيم "ذا فويس", " أشكر إدارة قناة الـ MBC على دعوتهم الكريمة بمشاركتي كأحد أعضاء اللجنة في برنامج The Voice ، سعيده بالدعوة".

و استقبل محبو الفنانة نوال الخبر بسعادة، معتبرين ان نوال تستحق منذ زمن ان تكون عضو لجنة تحكيم في برامج ام بي سي واطلقوا هشتاغ بعنوان:"نوال الكويتية في لجنة ذا فويس".

ولم تعلق احلام على الامر, لكن نشرت تغريدة غامضة, يوم الثلاثاء, عبر حسابها الرسمي على( تويتر), وجاء فيها "الا ليت الفن يعود راقيا كما عهدناه ".

و اعتبر عدد كبير من المغردون ان استبعاد أحلام يأتي لأسباب سياسية كون زوجها قطرياً، في حين أسف البعض الآخر للخلط بين السياسة والفن.

من جانبه، اكد الإعلامي السعودي عبدالله مخارش عبر تويتر وكتب مغرداً "سيصدر بيان رسمي من محطة ام بي سي التلفزيونية عن استبعاد الفنانة احلام من قناة ام بي سي وبرنامج" ذافويس", والاتفاق مع الفنانة الكبيرة نوال" .

بدورها، عادت احلام وأطلقت تغريدة بالتزامن مع اعلان الخبر تؤكد ان "ولاءها وانتماءها لبلدها الامارات وان أي حاقد او كاره لن يستطيع ان يشكك بانتمائها".

وكانت احلام انضمت الى برنامج "ذا فويس" هذا الموسم وذلك بعد انسحاب كل من كاظم وصابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب .

ولم يعلن سبب انسحاب الفنانة أحلام من لجنة  البرنامج ، بعدما التحقت به، أخيرا، وكانت حاضرة في تصوير أولى حلقات الموسم الجديد.

وطرح تغيير أحلام بنوال الكويتية التساؤلات حول مصير الحلقة الأولى، التي صورت في وقت سابق.

يذكر أن برنامج "ذا فويس" أو أحلى صوت، انطلق عام 2012 على قناة إم بي سي ، وتولى لجنة التحكيم فيه في مواسمه الماضية، الفنان العراقي كاظم الساهر والفنان اللبناني عاصي الحلاني والتونسي صابر الرباعي والمصرية شيرين.

سيريانيوز

 

سيريانيوز

 


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.