الأخبار المحلية

مجددا.. القوات المسلحة الاردنية تحبط تهريب مواد مخدرة من سورية

05.07.2021 | 10:32

اعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الاردنية عن احباط تهريب مواد مخدرة من سورية الى الاْردن.

وقال مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، في بيان ان المنطقة العسكرية الشرقية أحبطت  بالتنسيق مع إدارة مكافحة المخدرات والأمن العسكري الأردني الأحد، محاولات متزامنة للتسلل وتهريب مواد مخدرة من سوريا إلى الأردن.

واضافت إن "العمليات تمت على واجهات عدة ضمن منطقة مسؤولية المنطقة العسكرية الشرقية"، مشيرة الى انه "تم تطبيق قواعد الاشتباك، المتعارف عليها في مثل هذه الحالات، مما أدى إلى فرار الأشخاص إلى داخل العمق السوري".

ولفت البيان إلى أنه "بعد تفتيش المنطقة تم ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة، وتم تحويل المضبوطات إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة".

وأكد المصدر، أن "القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي ستتعامل بكل قوة وحزم مع أي عملية تسلل أو محاولة تهريب لحماية الحدود ومنع من تسول له نفسه العبث بالأمن الوطني الأردني".

يشار الى ان السلطات الاردنية اعلنت عشرات المرات عن احباط تهريب مخدرات من سورية.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.