المنوعات

بعد تصريحات أثارت هجوماَ واسعاَ.. ميريام فارس تعتذر للمصريين .."خانني التعبير باللبناني"

24.06.2019 | 20:39

قدمت الفنانة اللبنانية ميريام فارس اعتذارا عن تصريحاتها حول عدم إقامة حفلات في مصر ضمن فعاليات مهرجان موازين ، والتي أثارت ضجة كبيرة ووصفت بـ"المسيئة"، وذلك عبر بيان توضيحي نشرته عبر حسابها "تويتر".

وجاء في هذا التوضيح، ان البعض حاول "تحريف كلامها والاصطياد بالماء العكرة"، وأشارت إلى أن تصريحاتها لم يكن المقصود منها "التعالي على زملائها الفنانين وعلى الشعب المصري"، مشيرة إلى أن مصر منحتها "النجومية".

وأوضحت ان سوء الفهم الذي حصل كان بسبب "لهجتها اللبنانية"، مافتح المجال لجدال كبير، رافضة أي مزايدة على حبها لمصر.

وتسببت تصريحات فارس، والتي بررت فيها عدم إحيائها حفلات بمصر، موجة غضب وردود افعال قاسية من قبل الشعب المصري، بالاضافة لعدد من الفنانين المصريين، حيث اعتبروا هذه التصريحات "مسيئة" لبلادهم.

وكانت فارس بررت سبب غيابها عن مصر وعدم احياء حفلات هناك، في مؤتمر صحفي، في اطار مشاركتها في فعاليات مهرجان "موازين" بالمغرب، بان غيابها عن البلاد جاء بعد الثورة، بسبب ارتفاع اجرها ومتطلباتها المادية التي زادت ، وهو ما جعلها "ثقيلة على مصر".

 

ورغم اعتذار فارس للشعب المصري و لنقيب الموسيقيين المصريين هاني شاكر، الذي قبل اعتذارها، الا ان هذا لم يشفع لها، حيث لاتزال التعليقات الهجومية متواصلة عبر حساباتها الخاصة على مواقع التوصل الاجتماعي.

 وتضمنت اغلب تعليقات المتابعين ان فارس "أصبحت ثقيلة على مصر"، لانها لم "تعد مطلوبة"، واستعرضوا أسماء نجوم لبنانيين يحيون حفلات بمصر وقارنوهم بميريام فارس.

وبحسب مصادر اعلامية فان ميريام رفعت أجرها لقاء احياء الحفلات الغنائية بعدما كان يتراوح بين 80 و160 ألف دولار ليصل الى 250 ألف دولار مؤخرا. 

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.